نبأ عاجل وردنا الان عن الرئيس عبد الفتاح السيسي

4 شهر
January 23, 2022, 7:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نبأ عاجل وردنا الان عن الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا بالعفو عن باقي العقوبة لعدد من المحكوم، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، وثورة 25 يناير.

وتم نشر القرار الذي يحمل رقم 13 لسنة 2022، بالجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الأحد.

تجدر الإشارة إلى أنه في الخامس والعشرين من يناير، من كل عام، يحل موعد عيد الشرطة، وذكرى ثورة 25 يناير.

وقرر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اعتبار يوم الخميس الموافق 27 من يناير الجاري، إجازة رسمية للعاملين بالدولة، بدلا من الثلاثاء 25 يناير.

وفى سياق اخر

يتكهن الكثيرون بتأجيل الدراسة في الفصل الدراسي الثاني بالجامعات، لاسيما بعد زيادة إصابات أوميكرون، وفقًا لتقارير وزارة الصحة والسكان، عن أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وكشف المجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت خلال اجتماعه، مصير الدراسة بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، مؤكدًا أن جميع الجامعات ملتزمة بالجدول الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، الدكتور عادل عبدالغفار، تبدأ إجازة منتصف العام الدراسي الجاري في 5 فبراير القادم لمدة أسبوعين، ويبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 19 فبراير المُقبل، وتستمر الدراسة لمدة ستة عشر أسبوعًا تنتهي في 9 يونيو المُقبل، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني خلال شهرى يونيو ويوليو المُقبلين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

وأكد عبدالغفار ، أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي وجه بضرورة تحديث المواقع الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعات، بما يجعلها أداة حيوية للتفاعل مع المُجتمع الجامعي والرأي العام، إضافةً إلى تطوير منظومة الأداء الإعلامي بكافة الجامعات، بما يُمكنها من تسويق إنجازاتها للرأي العام.

نقلا عن النبأ

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play