الرئيس السيسي يشكر الأطباء وطلب عاجل للعاملين بالمهنة

4 شهر
January 24, 2022, 5:59 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الرئيس السيسي يشكر الأطباء وطلب عاجل للعاملين بالمهنة

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية للأطقم الطبية على ما يقدمونه من تضحية في مواجهة وباء كورونا للحفاظ على صحة المواطنين.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال فاعلية عيد الشرطة الـ 70، قائلا: مش ممكن أنسى كل التحية والشكر لله سبحانه وتعالى وهو من له الفضل الكبير علينا لأن تأثيرات كورونا كانت فى أضيق الحدود فلك الشكر والحمد يارب .

ووجه الرئيس السيسي التحية لكل شعب مصر العظيم بمناسبة ثورة الخامس والعشرين من يناير التى عبرت عن تطلع المصريين لبناء مستقبل جديد لهذا الوطن ينعم فيه جميع أبناء الشعب بسبل العيش الكريم.

نقابة الأطباء تشكر الرئيس

ومن جانبها ثمنت نقابة أطباء مصر تقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للفريق الطبي وحرصه على دعمهم في كل المحافل، مؤكدة أن مثل هذا الدعم يعضد الأطقم الطبية في ظل الصعوبات التي يواجهونها.

كما تطالب النقابة الأطباء كافة مؤسسات الدولة والاحتذاء بالسيد رئيس الجمهورية وتقديم الدعم للفريق الطبي و بالأخص أسر شهدائها الذين استشهدوا أثناء تأدية واجبهم المهني.تقدير جاء في وقته المناسب

وفي هذا الصدد قال الدكتور أحمد حسين، المتحدث الرسمي بإسم الأطباء، إن شكر رئيس الجمهورية للفريق الطبي وتقديرا لتضحيات الفرق الطبية، تقدير معنوي يشجع ويشد أزر الأطقم الطبية، وكون هذه التقديرات من أعلى سلطة في الدولة تعوض عن بعض الانتقادات والهجوم الغير مبرر في وسائل الإعلام ضد الأطباء.

وأضاف حسين في تصريحات لـ صدى البلد ، أن تصريح الرئيس السيسي اليوم جاء في الوقت المناسب، لأن هناك شعور من الإحباط لدى الأطباء نتيجة تناول بعض أو أحد وسائل الإعلام للقضايا المهنية بشكل غير دقيق، لذلك هذا التقدير جاء في وقته المناسب.

مسانده الأطباء والمنظومة الصحية

وتابع المتحدث باسم نقابة الأطباء: إشادة سيادة الرئيس نعتبرها عضد ودعم للفريق الطبي، ونأمل أن تحتذي به كل مؤسسات الدولة وتراعي الفريق الطبي وتقدم التسهيلات وتذوب المعوقات في كل نواحي الحياة، وبالأخص لأسر شهداء الفريق الطبي في كورونا الذين يواجهون في الحقيقة بعض العقبات في استخلاص أوراقهم ومستحقاتهم لدى التأمينات الاجتماعية.

واختتم: نأمل أن يكون هناك دعم في كل مؤسسات الدولة ويحتذوا بالرئيس السيسي باستمرار وإلقاء النظرة الايجابية للفرق الطبية والدعم لمنظومة الصحة ككل .

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play