مؤسف جداا ما حدث لـ أسرة كاملة بسبب القاتل الصامت

4 شهر
January 24, 2022, 9:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مؤسف جداا ما حدث لـ أسرة كاملة بسبب القاتل الصامت

كشف مصدر بصحة البحيرة تفاصيل مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 من أسرة واحدة، بعد إصابتهم بحالات تسمم في قرية لقانة بمركز شبراخيت، في محافظة البحيرة.

وأشار المصدر أن سبب الوفاة هو استنشاق غاز أول أكسيد الكربون السام، أو ما يعرف بالقاتل الصامت، بعدما اشتبه أقاربهم في البداية بتناولهم لوجبة غذائية فاسدة

كان مستشفى إيتاي البارود استقبل كل من : سيد أحمد عيسى 56 عامًا، محفظ قرآن وزوجته فردوس محمد زايد، ونجله محمد سيد أحمد عيسى 38 سنة طبيب أطفال بمستشفى شبراخيت المركزى وجرى التحفظ على جثث المتوفين تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة وهم :- نهلة أحمد البنا 38 عامًا، وياسمين عادل عيد 30 عامًا وأحمد وائل عيسى 5 أعوام، وندى وائل عيسى 8 أعوام، وعمر محمد سيد أحمد عيسى 8 أعوام، وسلمى محمد سيد أحمد عيسى 7 أعوام، وميار وائل سيد أحمد عيسى 12 أعوام، وفريدة محمد سيد أحمد عيسى عامان، وأحمد محمد سيد أحمد عيسى 4 أعوام.

جرى تحرير محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

أب وأم وطفلان القاتل الصامت ينهي حياة أسرة كاملة في البحيرة

لقي 4 أفراد من أسرته واحدة، زوج وزوجته وأبناءهما، مصرعهما، إثر استنشاق غاز، والمعروف إعلاميا بـ القاتل الصامت ، في قرية نجع المحقن التابعة لمركز حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة حوش عيسى يفيد العثور على جثث أسرة كاملة داخل منزلهم ويوجد رائحة غاز.

انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة أ.ع وزوجته وطفليهما، في قرية نجع المحقن بحوش عيسى بالبحيرة، بادعاء اختناق بالغاز.

جرى نقل الجثامين إلى مستشفى حوش عيسى، وحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة

هذا الخبر منقول من : مصراوى

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play