شـاهد القبض على اللص المنحوس بمدينة نصر

4 شهر
January 24, 2022, 10:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شـاهد القبض على اللص المنحوس بمدينة نصر

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في ضبط لص عقب قيامه بسرقة سيارة مباشرة بأسلوب “كسر الزجاج” بمدينة نصر.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث، من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، حال استقلاله سيارة بدون تراخيص وتلاحظ وجود كسر زجاج الباب الأمامي الأيسر للسيارة، بمواجهته إعترف بسرقة السيارة حال توقفها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بأسلوب كسر الزجاج وأقر بعثوره على نسخة المفتاح الخاص بالسيارة بداخلها عقب قيامه بكسر الزجاج.

وأمكن التوصل لمالك السيارة، وباستدعائه تعرف على السيارة واتهمه بالسرقة، وأضاف بعدم اكتشافه واقعة السرقة بعد، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط متهمين بواقعة سحل وتمزيق جسد شاب بعين شمس

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على متهمان من ضمن 7 متهمين سحلوا ومزقوا جسد شاب بالأسلحة البيضاء بمنطقة عين شمس بسبب خصومة ثأرية قديمة مع أحد أقربائه.

ويكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم للقبض على الباقين.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة عنيفة ووجود مصاب بمساكن عين شمس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين إصابة أحمد ح، 20 سنة بعدد كبير من الطعنات والجروح بمختلف أنحاء الجسم وتم نقله في حالة حرجة لمستشفى اليوم الواحد لتلقي العلاج.

وتبين أن سبب المشاجرة خصومة ثأرية قديمة بين أحد أقرباء المصاب والمتهمين وتربصوا بالمجني عليه وتعدوا عليه بالأسلحة البيضاء مما تسبب في إصابته بيده ورأسه وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وجار تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة ومعرفة أسبابها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play