إعلامية تنهار على الهواء مخجل ما فعله زوجها بصورها على مواقع غير اخلاقية

4 شهر
January 24, 2022, 11:08 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

إعلامية تنهار على الهواء مخجل ما فعله زوجها بصورها على مواقع غير اخلاقية

كشفت الإعلامية آلاء عبدالعزيز، تفاصيل تعرضها لابتزاز إلكتروني، قائلة إنها فوجئت باتصالات من أرقام مجهولة تريد التعرف عليها بدعوى أن رقمها موجود على أحد المواقع المخلة.

وقالت عبدالعزيز ، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية الحدث اليوم ، مساء الأحد، إنها أخبرت أهلها واقترحوا عليها أن تتخلص من خطها، معلقة: لم أتخلص من خطي ومش هسيبه غير لما أرجع خطي ، كاشفة أنها خلعت زوجها منذ فترة وأرسل لها رسائل يهددها بأنه سينشر صورها.

وأضافت أنها تواصلت مع مباحث الإنترنت وأخبرتهم، معلقة: مفيش غير ستات في مباحث الإنترنت مش أقل من 200 حالة في اليوم ، لافتة إلى أنها اتهمت زوجها السابق بنشر صور لها على مواقع مخلة.

على طريقة بسنت خالد، استغاثات المذيعة “آلاء عبد العزيز”، بعد نشر مجهولين أرقام هواتفها وصورها عبر المواقع الإباحية، في محاولة لابتزازها.

ونشرت آلاء عبد العزيز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في “فايسبوك”، قالت فيه: “فجأة لقيت رقم غريب اتصل عليا كتير أوي، الساعة 2 بعد منتصف الليل، ولقيت واحد بيقول لي إنه رقمي وصوري موجودة على موقع مش كويس، وبرضه رسائل كتير جات لي على الواتس آب”.

المذيعة آلاء عبد العزيز

وتابعت مذيعة “الحدث اليوم”، قائلة: “كلمت المحامي بتاعي فورًا، سألته عن المشكلة دي، طلب مني تغيير الأرقام، وكذا حد تاني قالي نفس الكلام، أغير رقمي وأسكت”.

وأشارت آلاء، إلى أن هذه الأزمة جاءت بعد ساعاتٍ قليلة من حوارها مع فتاة تُدعى صفاء استغاثت من خطيبها بعد نشره صورًا لها عبر مواقع إباحية.

وأضافت عبد العزيز: “أنا مش هقعد أدافع عن البنات دي، ولما تحصل لي نفس المشكلة هسكت، لأ أنا قررت أتكلم، ومش شايفة إن ده شيء مُعيب لي، أنا معملتش حاجة، أنا قاعدة في أمان الله لقيت الناس بتتصل عليا بتقولي الصور والأرقام”.

وأكدت آلاء عبد العزيز أنها لن تتراجع أو تضعف أمام هذا الابتزاز، وستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واختتمت قائلةً: “لديَّ ثقة كاملة في القضاء المصري أن حقي هيجي لي أنا وكل البنات اللي اتعرضوا لنفس الأزمة، خصوصاً إن فيه بنات نفوسها ضعيفة وبيجيلهم اكتئاب وبيتخلصوا من حياتهم”.

https://youtu.be/4177yZt0gTM

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play