من هو خليفة موسيماني الأهلي يفجر مفاجأة

4 شهر
January 24, 2022, 12:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

من هو خليفة موسيماني الأهلي يفجر مفاجأة

دق المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني آخر مسمار في نعش رحيله عن القلعة الحمراء، وذلك عقب تصريحاته السابقة التي تخالف سياسة وقيم النادي الأهلي وهي الحديث مع وسائل الإعلام بشأن ما يحدث ويدور مع إدارة النادي.

وكان من أهم تصريحات موسيماني الأخيرة عن ملف تجديده تعاقده مع الشياطين الحمر، والذي تبقي فيه شهور قليلة وضعه لشروط اعتبرها مسئولي الإدارة بأنها شروط تعجيزية بسبب مطالبه المادية العالية.

وذلك دفع مسئولي القلعة الحمراء في تجهيز بدائل عن موسيماني في حالة عدم تجديد تعاقده أو اتباعه نفس سياسته المخالفة لإدارة النادي، ومن ضمنهم البرتغالي جوزفالدو فيريرا، والثاني واحد من المدربين الألمان الذي رشح من قبل النجم البرتغالي نونو جوميز.

وفي نفس السياق قد صرح الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي سابقًا أن هناك حالة من الهيجان والغضب الشديد بين إدارة القلعة الحمراء والمدير الفني للفريق موسيماني بسبب تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي خاصة بعد تصريحاته المباشرة عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي المنعقد بعد مباراة المقاولون العرب بكأس الرابطة.

وأوضح شوبير أن إدارة النادي قد أجلت أتأخذ قرار حاسم بشأن تجديد عقد موسيماني من عدمه بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية المقام في الإمارات، ولكن المدير الفني رفض هذا الاقتراح لأنه يرغب في الاستقرار قبل بدء موسم مونديال 2022 خاصة وهو يمتلك العديد من العروض أبرزها عرض المنتخب السنغالي.

اقرا ايضا

اللاعب بدر بانون سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر مما يعني غيابه عن كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ال3 من فبراير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بتجهيز ملف كامل عن حالة اللاعب تمهيدا لارساله لتلقي العلاج بالخارج، بناء على رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب الذي يرغب في الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play