بسبب رمضان صبحي ميدو يهاجم الصحف والمواقع تفاصيل

3 شهر
January 25, 2022, 3:49 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

بسبب رمضان صبحي ميدو يهاجم الصحف والمواقع تفاصيل

هنأ الكابتن أحمد حسام ميدو، رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بمناسبة عيد ميلاده الـ25، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وهاجم أحمد حسام ميدو الصحف والمواقع، وكتب عبر حسابه: امبارح كان عيد ميلاد #رمضان_صبحي أول مرة يتكتب عمره في الصحف والمواقع بقى عنده ٢٥ سنة أول لما مشي من #الاهلي وهو في الأهلي قعد ٥ سنين عنده ١٨ سنة كل سنة وانت طيب يا رمضان السنة الجايه هيقولوا اللاعب المحنك يتم عامه الـ٣٠ .

ويعتبر رمضان صبحي من أفضل وأبرز المواهب في الكرة المصرية خلال السنوات الأخيرة، نظراً لصعوده للفريق الأول بالنادي الأول وهو بعمر 17 عاما فقط.وكان ينتظر الجميع أن يكون رمضان صبحي خليفة النجوم الكبار في النادي الأهلي وشارك مع الفريق الأول منذ عام 2014 حتى 2016 ليطلب خوض تجربة الاحتراف الخارجي بالدوري الإنجليزي.

وفي سبتمبر 2020 فاجئ رمضان صبحي الجميع وقرر الرحيل إلى صفوف بيراميدز وعدم التجديد للنادي الأهلي، ولكن حتى الأن لم يظهر بالمستوى المطلوب منه ولم يحصل على أي لقب مع الفريق السماوي.

علي جانب اخر يلتقي منتخب مصر مع كوت ديفوار في السادسة من مساء الأربعاء المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس الامم الافريقية.

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play