العد التنازلى بدء رساله عاجله من عمرو اديب لملايين المصريين

4 شهر
January 25, 2022, 4:34 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

العد التنازلى بدء رساله عاجله من عمرو اديب لملايين المصريين

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى الجماهير المصرية قبل مباراة مصر وكوت ديفوار ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال أديب ، خلال تقديمه برنامج الحكاية ، المُذاع عبر فضائية إم بي سي مصر ،: العد التنازلي لمباراة مصر وكوت ديفوار بدأ، معقبا: صدام كروي كبير، ومباراة لا تقبل القسمة على اتنين .

وطالب عمرو أديب الجهور المصري بمساندة المنتخب حتى نهاية المباراة، قائلا: عندك مشكلة مع المنتخب بعد الماتش وإن شاء الله المنتخب المصري هيحقق نتيجة جيدة .

وفى سياق اخر

قال شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، تعليقا على بيان النقابة حول فيلم أصحاب ولا أعز، إن المهن التمثيلية لا تدافع عن أفكار معينة أو عمل بعينه، وإنما تدافع عن حرية الإبداع.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير ، المذاع على قناة صدى البلد، أن الهدف من نقابة المهن التمثيلية حماية الأعضاء المقيدين بها.

ولفت شعبان سعيد، إلى أنه من حق أي شخص ممارسة عمله بما يمليه عليه ضميره، ومن حق الجميع إبداء رأيه إيجابا وسلبا في أي عمل فني بكل أدب ولباقة وشكل بناء.

وأكد أنه تم التقدم ببلاغ للنائب العام ضد شخص يمتهن مهنة دخيلة على المجتمع وهي يوتيوبر، حيث إن منهم من يرتكب جرائم ولا توجد نقابة تستمع لهم أو يتم اللجوء لها.

واستطرد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن هذا اليوتيوبر سب وقذف في أعراض كافة الفنانين ومنهم منى زكي وغيرها.

وحول طريقة رد نقابة المهن التمثيلية على حزب النور بشأن تصريحاته عن الفن، أوضح أن أدوات النقابة في الرد هي الورقة والقلم والنيابة العامة هي الفصل بين المسيء ومن تعرض للإساءة.

ومن ناحية أخرى كشف الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، حقيقة شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، وذلك على خلفية الفيلم المثير للجدل أصاحب ولا أعز.

وكان قد أثار الفيلم جدلًا كبيراً على النجمان منى زكي و إياد نصار ، بعد عرضه مؤخراً عبر احدى المنصات الإلكترونية المختصة بعرض المسلسلات الجديدة، وذلك بسبب احتوائه مشاهدهم علي مشاهد جنسية جريئة، وألفاظ خادشة للأدب لا تتناسب مع مجتمعنا الشرقي حسب أراء البعض.

وانقسمت الآراء على الفيلم ما بين مؤيد يرى أنه الفن يناقش أي موضوع مهما كانت جرأته، وأراء معارضة تعتقد أن الهدف من الفيلم هو انتشار القضية الملموسة داخل سياق الفيلم.

وأكد الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية خاصة لبوابة أخبار اليوم، إنه لا صحة لما يتداول عن شطب الفنانة منى زكي والفنان إياد نصار من النقابة، بسبب فيلم أصحاب ولا أعز ، مشيراً إلى ان تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة.

نقلا عن اخبار اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play