لن تصدق ماحدث مع رجل اختبأ بين عجل الطائرة لمدة 11 ساعة

3 شهر
January 25, 2022, 6:07 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لن تصدق ماحدث مع رجل اختبأ بين عجل الطائرة لمدة 11 ساعة

لأكثر من 11 ساعة، تعلق رجل في عجلة طائرة شحن بعدما قام بالتسلل إليها والتعلق بها طوال رحلة من إفريقيا إلى هولندا، حيث نجا بأعجوبة.

وقد اختبأ المسافر خلسة في عجلة مقدمة الطائرة طوال الرحلة حيث وجدته السلطات الهولندية واعيًا عندما هبطت الطائرة في مطار شيفول بأمستردام بعد 11 ساعة من الإقلاع.

ووفقًا للمتحدث الرسمي في مطار شيفول والشرطة، اختبأ الرجل متعلقًا بالعجلة منذ أن غادرت الطائرة من جوهانسبرج، وهو شاب في منتصف العمر.

تقول ويليمايك كوستر المتحدثة باسم مطار شيفول لشبكة CNN : علمنا أنه تم العثور على شخص مختبئًا على متن طائرة شحن في منصة الشحن بالمطار .

تقول الشرطة العسكرية الهولندية بأن الرجل بخير في ظل تلك الظروف ، لقد فلم يسجل سوى درجة حرارة منخفضة لجسده وتم نقله إلى المستشفى لإجراء فحص طبي.

وفى سياقا اخر

تلقي الصحف الغربية الضوء دومًا على الاكتشافات الأثرية التي تستخرج من باطن الحضارة المصرية القديمة، وكان من بينها الاكتشاف الأخير الذي تصل إليه علماء الآثار، وهو زوج من تماثيل أبو الهول العملاقة من الحجر الجيري أثناء التنقيب في معبد أمنحتب الثالث، الذي حكم مصر القديمة منذ حوالي 3300 عام، وكان جد توت عنخ آمون.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تصور التمثال الفرعوني مرتديا غطاء رأس على شكل نمس ولحية ملكية وقلادة عريضة.

بعد مزيد من التحليل ، عثر الفريق على نص حبيب آمون رع على صدر أبو الهول، وعثر فريق الآثار المصري الألماني ، بقيادة هوريج سوروسيان ، على التماثيل الضخمة مغمورة بالمياه في المبنى الجنائزي المعروف باسم معبد ملايين السنين .

ويقع المعبد في مدينة الأقصر بمصر، والتي تشتهر بأقدم وأقدم المواقع المصرية، إلى جانب كونها موطنًا لوادي الملوك.

عثر عليهم جنبا إلى جنب مع تماثيل أبي الهول التي يبلغ طولها 26 قدمًا ، اكتشف الفريق أيضًا ثلاثة تماثيل سليمة تقريبًا للإلهة سخمت، المدافعة الشبيهة بالأسد لإله الشمس رع وبقايا قاعة كبيرة ذات أعمدة، وزينت جدران القاعة بمناظر احتفالية وطقوسية.

وأكد حوروسيان، على أهمية هذا الاكتشاف، حيث يؤكد أبو الهول وجود بداية طريق الموكب حيث تقام احتفالات عيد الوادي الجميل كل عام.

كان هذا الحدث السنوي وقتًا يمكن فيه للناس زيارة أحبائهم المتوفين وتقديم الهدايا لهم، وقد تم الاحتفال به فقط في مدينة طيبة القديمة.

نقلا عن صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play