منى زكي ورسالة جديدة إلى جمهورها بعد الهجوم عليها بسبب فيلم اصحاب ولا اعز

4 شهر
January 25, 2022, 8:30 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

منى زكي ورسالة جديدة إلى جمهورها بعد الهجوم عليها بسبب فيلم اصحاب ولا اعز

نشرت الفنانة منى زكي رسالة جديدة إلى جمهورها بعد الهجوم عليها بسبب مشاهدها في فيلم أصحاب ولا أعز ، حيث لجأت إلى الدعاء لله ونشرت عبر خاصية القصص القصيرة “استوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، دعاءً تمنت فيه ألا يجعلها الله ثقيلة على قلب أحد، وأن يبعدها عمن يتمنى بعدها ومن يؤذيها.

وجاء نص الدعاء الذي نشرته منى زكي النحو التالي: اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين .

وأضافت: يا رب لا تجعلني ثقيلا على قلب أحد وابعدني عن من يتمنى بعدي ومن يؤذيني، ولا يتمنى الخير لي ولو كان أحب عبادك لقلبي .

يذكر أن الفنانة منى زكي تواجه حالة من الهجوم الشرس عليها منذ أن طرحت منصة نتفليكس في 20 يناير الجاري فيلم اسم أصحاب ولا أعز الذي تشارك فيه بطولته منى زكي، حيث أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض بسبب المشاهد الجريئة والموضوعات المختلفة التي يتناولها الفيلم.

فيلم أصحاب ولا أعز

آخر فيلم كان أصحاب ولا أعز الذي تم طرحه منذ 3 أيام، ولكنه مازال متصدرًا على عرش التريند في محرك البحث جوجل وموقع تويتر ، بسبب الهجوم اللاذع على القضايا التي يناقشها الفيلم، وكان لمنى زكي نصيب الأسد من الانتقادات، نظرًا لأنها المصرية الوحيدة التي شاركت في الفيلم.، كما أن معظم تاريخها أفلام محافظة ، لذلك تفاجأ بها الجمهور، بحسب ما قاله الناقد طارق الشناوي.

الهجوم على زكي بسبب أصحاب ولا أعز، جاء بسبب مشهد لها وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في الشنطة، فرأى الجمهور أن ذلك منافي للآداب والخلاق العامة، كما أنها على مدار الأحداث تتحدث مع صديقها في أمور جنسية وتشرب الخمر بشراهة.

والاستياء العام من الجمهور العربي حول أصحاب ولا أعز جاء بشكل عام أن الفيلم لا يشبه مجتماعتنا العربية، ويروج للمثلية الجنسية، ويهدم القيم والأعراف الدينية، على حد تعبيرهم.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play