نجم الأهلي يعلن موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

4 شهر
January 25, 2022, 11:37 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجم الأهلي يعلن موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

قال نجم النادي الأهلي السابق، محمد فضل نجم الأهلي، إنه يتوقع رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي مع نهاية تعاقده مع النادي، مؤكدًا أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لن يسمح برحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، في الوقت الحالي.

وأكد نجم الأهلي السابق والكرة المصرية، أن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني، تكررت أخطائه خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد التصريحات التي أدلي بها خلال المؤتمر الصحفي بوجود أزمة في تجديد تعاقده مع النادي، قائلًا:” العمل داخل النادي الأهلي يتم داخل الغرفة المغلقة وليس كما تحدث المدير الفني في وسائل الإعلام”.

وقال محمد فضل، خلال التصريحات التي أدلي بها مع الإعلامي محمد شبانة في برنامج بوكس تو بوكس، المذاع على فضائية ETC: ” في حال رحيل موسيماني هناك ثلاثة مدربين أتمنى تدريبهم للأهلي في المستقبل القريب وهم هيرفي رينارد، ووحيد خليلهودزيتش لأنهم أفضل المدربين حاليا على الساحة الأفريقية ولديهم معرفة كبيرة بالفرق في القارة السمراء وطرق اللعب والتعامل مع كافة المواقف.

وشدد نجم الأهلي السابق، أنه لاتوجد خلافات مع الأهلي ولا المدير الفني بيتسو موسيماني، وحيث إنني أعمل محلل بإحدي القنوات الفضائية وأقوم بتحليل أداء اللاعبين وتقيم إختيارات المدير الفني من وجهة نظري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من كأس الرابطة بعد التعادل خلال الـ 3 جوالات الأولي من البطولة.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play