إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني مجلس الوزراء يحسم الجدل

4 شهر
January 25, 2022, 11:51 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني مجلس الوزراء يحسم الجدل

انتشرت في الأيام الأخيرة اشاعات تتحدث حول موضوع إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني بعد امتحانات الفصل الدراسي الأول وامتحانات نصف العام، وعقب إجازة نصف العام، فما حقيقة إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني وتعطيل الدراسة.

حقيقة إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني

وقد نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني هذه الاشاعات، وقال أنه لا توجد إطلاقًاقرارات أو حتى وجود نية لصدور مثل هذه القرارات، وأوضح أن المدارس يتم تطهيرها وتعقيمها بصورة دورية وأننا نتخذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تطالب بها وزارة الصحة المصرية، وأضاف أنه لا نية موجودة على الاطلاق للعودة للدراسة بنظام الأون لاين مرة أخري، مضيفًا أن العالم كله يعاني من كورونا.

لا وجود لأي مشكلات أو ازمات بالمدارس

وأضاف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم أن المدارس لم تشهد خلال الفترة الماضية حدوث أية شكاوى أو أزمات بخصوص فيروس كورونا، وقال أنه لم يتم رصد أية إصابات أو ظهور حالات بين الطلاب أو الإداريين أو المعلمين خلال فترة الدراسة السابقة أو اثناء الامتحانات التي بدأت في الايام الماضية.

الحكومة تنفي اشاعات حقيقة إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني

وكان المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء السفير نادر سعد قد نفي أيضًا كل الاشاعات التي تحدثت عن حقيقة إيقاف المدارس في الفصل الدراسي الثاني، وعقب إجازة نصف العام، وقال أن النية متوفرة تمامًا لاستكمال العام الدراسي كاملًا وعدم العودة مطلقًا لنظام الدراسة أون لاين الذي شكى منه أولياء الأمور وقالوا أنه أضر بأبنائهم، وحث المتحدث باسم المجلس جميع الطلاب الذين تجاوزت أعمارهم 18 عام الذهاب لتلقى جرعة التطعيم من فيروس كورونا بمراكز الشباب القريبة من محل إقامتهم حرصًا على صحتهم.

نقلا عن كورة فى العارضة

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play