حاله من الذعر والخوف بعد ماتم العثور عليه منذ قليل

4 شهر
January 25, 2022, 4:21 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حاله من الذعر والخوف بعد ماتم العثور عليه منذ قليل

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الفيوم، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة شخص متفحمة بمخزن عند مدخل منطقة قحافة على الطريق الدائري بمركز الفيوم.

بلاغ لمركز شرطة الفيوم

بدأت أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغاً من أهالي شاب بالعثور على جثته متفحمة داخل مخزن بالطريق الدائري بمدخل قحافة بنطاق المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شاب يدعى أحمد . س . ذ ، 27 سنة، متفحماً داخل المخزن، وتم فرض كردون أمني حول مسرح الجريمة، واستدعاء النيابة العامة لمعاينة الجثة في مكان الحادث.

نقل الجثة إلى المشرحة

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، بناء على قرار من النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات.

وفى سياقا اخر

توفي ٥ أشخاص من أسرة واحدة، إثر تعرضهم لاختناق بسبب تسرب غاز ثاني أكسيد الكربون بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

كان اللواء أحمد عرفات، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بمصرع ٥ أشخاص من أسرة واحدة بدائرة المركز.

أسماء الضحايا

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان وبالفحص والمعاينة، تبين وصول ٥ أشخاص من أسرة واحدة إلى مستشفى كفر الدوار العام، جثث هامدة، وهم كل من: محمد فؤاد أحمد 45 سنة، وهدى شبل علام 40 سنة، ومنة محمد فؤاد 10 سنوات، ومريم محمد فؤاد 8 سنوات، ومروان محمد فؤاد 16سنة، تم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة استشناق الضحايا غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من السخان المتواجد بالشقة.

اتخاذ الإجراءات القانونية

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

نقلا عن النبأ

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play