مشهد مستبعد أكثر جرأة من خلع ملابسها الداخلية لـ منى زكي في أصحاب ولا أعز

3 شهر
January 25, 2022, 9:32 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مشهد مستبعد أكثر جرأة من خلع ملابسها الداخلية لـ منى زكي في أصحاب ولا أعز

تعرضت منى زكي لهجوم شديد بسبب تجسيدها دور يراه المنتقدون جريئا في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي يعد النسخة العربية من الفيلم الإيطالي الشهير Perfect Strangers.

وفي الوقت نفسه وجدت منى زكي دعما كثيرا من زملائها بالوسط الفني وكثير من جمهورها وأيضا من نقابة المهن التمثيلية برئاسة د. أشرف زكي.

وجاء الهجوم على منى زكي بسبب بعض الألفاظ في فيلم أصحاب ولا أعز؛ ولأنها خلعت ملابسها الداخلية ضمن أحداث العمل، المنقول بكل تفاصيله من النسخة الإيطالية الأصلية.

تفاصيل النسخة الأصلي من أصحاب ولا أعز

ورغم أن الفيلم العربي أصحاب ولا أعز الذي يعرض على نتفليكس يعد نسخة منقولة بكل تفاصيل المشاهد والحوار وأيضا انفعالات الممثلين من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، فإن هناك مشهدا لشخصية منى زكي أكثر جرأة من مشهد خلع ملابسها الداخلية، لم ينفذه صناع النسخة العربية، وربما فضلوا أن يبتعدوا عنه ويحذفوه لأنه الأكثر جرأة في الفيلم.

منى زكي في أصحاب ولا أعز

وجسدت منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز دور مريم، فيما تجسده في النسخة الأصلية الإيطالية الممثلة آنا فوجلياتا في دور كارلوتا، وفي المشاهد الأخيرة من الفيلم الأصلي ومع اشتعال الصراع بينها وبين زوجها ليو ويجسد دوره فاليريو ماستندريا تضطر الزوجة إلى إثبات لجميع الحاضرين أنها لا ترتدي ملابس داخلية في تحد شديد لانفعال زوجها عليها الذي تعتقد أنه مثلي الجنس.

ذلك المشهد لم ينفذه صناع الفيلم العربي أصحاب ولا أعز، ولم ينقلوه من الفيلم الإيطالي رغم أن الحوار بالكامل وبتفاصيل المشهد منقولة بشكل متطابق من النسخة الإيطالية.

وابتعد صناع الفيلم العربي عن تفاصيل مشهد خلع كارولتا أو مريم لملابسها الداخلية، إذ إنه في الفيلم الأصلي ظهر المشهد أكثر وضوحا.

أبطال أصحاب ولا أعز

يشار إلى أنه يقوم ببطولة فيلم أصحاب ولا أعز منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وديامون بوعبود وعادل كرم وجورج خباز وفؤاد يمين، وريموند عازار، ومن تأليف فيليبو بولونيا وكتب السيناريو والحوار العربي له وسام سميرة وإخراج وسام سميرة.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play