مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة يحسم الجدل بشان تعطيل المدارس والمصالح والحكومية

3 شهر
January 25, 2022, 10:26 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة يحسم الجدل بشان تعطيل المدارس والمصالح والحكومية

أكد مصدر مسؤول بمحافظة الجيزة، بأنه لا نية لتعطيل الدراسة أو الامتحانات أو العمل بالمصالح الحكومية، غدًا الأربعاء، بسبب حالة الطقس.

وقال المصدر في تصريح خاص لبوابة الفجر، إن غدًا الأربعاء، يوم عمل عادي ولا نيه لتعطيله سواء في المدارس أو المصالح الحكومية.

وأشار المصدر إلى أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وجه بنشر معدات وسيارت شفط مياه الأمطار بالشوارع؛ استعدادًا لأي موجة تغيير في حالة الطقس.

وكان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرر تعطيل العمل، غدًا الأربعاء، الموافق 26 يناير 2022، في جميع المصالح الحكومية والجهات التنفيذية التابعة لها، وكذلك المدارس والمعاهد الأزهرية؛ نظرًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن الطقس السيئ.

اقرا ايضا

بأن القاهرة ستتعرض لـ ثلوج، و مشكلات كثيرة ستتعرض لها القاهرة، فجميع ذلك غير صحيح، ولكن درجات الحرارة ستكون منخفضة فقط عما سبق .ولفت إلى أن هناك بعض المناطق من الآن تتعرض لـ سقوط أمطار، و أكد أنه سيكون هناك أمطار غدًا على جميع السواحل الشمالية، و شمال الدلتا، و الأمطار من متوسطة و بسيطة.

وأشار إلى أن هناك بعض الثلوج ستتساقط على بعض المناطق غدًا.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، أن يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، ويكون طقس معتدل نهارا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، أن يسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، ويكون طقس معتدل نهارا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب الصعيد ،وتستمر برودة الطقس اليوم الثلاثاء على كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، على أن يكون شديد البرودة في الليل.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play