هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة وتفجر مفاجأة عن حالة الجو اليوم

4 شهر
January 26, 2022, 3:53 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

هيئة الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة وتفجر مفاجأة عن حالة الجو اليوم

حذر الدكتور محمود شاهين مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، من كتلة هوائية شديدة البرودة

وقال شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أنجي أنور على قناة etc إن البلاد تشهد طقس شديد البرودة خلال هذه الأيام.

وأوضح أن الارصاد الجوية أعلنت في بيان رسمي انه غدا درجات الحرارة تتراوح بين 12 و13 درجة في معظم محافظات الجمهورية، مضيفا أن الكتلة الهوائية الباردة معها نشاط للرياح، وبالتالي الشعور بانخفاض ملحوظ في الحرارة.

الأرصاد الجوية

وأشار مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إلى أن هناك استمرارية لانخفاض لدرجات الحرارة طوال شهر يناير، لافتا إلى أنه مع بداية شهر فبراير يعود الطقس الي طبيعته.

قال الدكتور محمود شاهين رئيس مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد، إن الأربعاء سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة، معلقًا : اليوم أقل درجات الحراراة عما مضى خلال الفترة الماضية .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي المذاع على قناة دى إم سي، تقديم الإعلامي رامى رضوان، أن ما نشر خلال الفترة الماضية بأن القاهرة ستتعرض لـ ثلوج، و مشكلات كثيرة ستتعرض لها القاهرة، فجميع ذلك غير صحيح، ولكن درجات الحرارة ستكون منخفضة فقط عما سبق .

ولفت إلى أن هناك بعض المناطق من الآن تتعرض لـ سقوط أمطار، و أكد أنه سيكون هناك أمطار اليوم على جميع السواحل الشمالية، و شمال الدلتا، و الأمطار من متوسطة و بسيطة.

وأشار إلى أن هناك بعض الثلوج ستتساقط على بعض المناطق اليوم.

https://youtu.be/anrhY4Jm8HY

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play