بتجيبوا الكلام ده منين وزير التعليم يوجة رسالة لمروجي الشائعات

3 شهر
January 26, 2022, 4:21 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

بتجيبوا الكلام ده منين وزير التعليم يوجة رسالة لمروجي الشائعات

وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، رسالة لمروجي الشائعات حول تأجيل الدراسة الترم الثاني، قائلا “أنتم بتجيبوا الكلام ده منين، وعلى أي أساس يتم تداول هذه الأخبار غير الصحيحة، وما هي مرجعيتكم، ولمصلحة مين توقف الدراسة؟!”.

وعلق طارق شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج مصر جديدة على قناة ETC ، على الأخبار المتداولة مؤخرا بشأن تأجيل الدراسة، مؤكدا أن هناك شائعات متداولة حول تأجيل الدراسة، بسبب أزمة كورونا، وهذا غير صحيح.

لجنة إدارة أزمة كورونا صاحبة القرار

وقال وزير التعليم، إن اللجنة العليا لأزمة كورونا هي من تحدد انتظام الدراسة من عدمه في ظل الظروف الراهنة، ويجب أن لا نستبق الأحداث ونترك كل شئ للمتخصصين، وكل شئ مازال في موعده حتى الآن.

هدف الوزارة استمرار الدراسة

وأوضح وزير التعليم، أن هدف الوزارة استمرار الدراسة، نظراً لأن ما فقد في ظل جائحة كورونا، لايمكن تعويضه، والهدف من استمرار الدراسة من أجل مصلحة أبناءنا من الطلاب.

وشدد وزير التعليم على أن الوزارة صاحبة الحق الأصيل في تحديد وسيلة امتحانات نصف أو آخر العام كنظام إلكتروني أو ورقي وليس الطلاب، مضيفا: إحنا اللي اخترعنا الإمتحان الإلكتروني، والتابلت فكرته الإطلاع على المحتوى التعليمي .

https://youtu.be/6Jw9sYGYHBQ

صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play