كشف تعليمات للجماهير من أجل مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار من أرض الملعب

4 شهر
January 26, 2022, 4:28 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف تعليمات للجماهير من أجل مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار من أرض الملعب

كشفت الجهات الأمنية الكاميرونية عن تعليماتها للجماهير من أجل مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار من أرض الملعب، والمقرر إقامتها غد الأربعاء، ضمن منافسات ثمن نهائي أمم أفريقيا، وذلك لتقادي تكرار حادثة ملعب أوليمبي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، قد أصدر بيانًا رسميا، اليوم الثلاثاء، أكد خلاله أنه فتح تحقيقاً، بشأن واقعة مقتل 8 أشخاص وإصابة 38 آخرين نتيجة تدافع الجماهير قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر، التي أقيمت ضمن منافسات ثمن نهائى كأس أمم إفريقيا 2021، المقامة حاليا في الكاميرون.

وأعلنت الحكومة الكاميرونية، بشكل رسمي، مقتل 8 أشخاص وإصابة 38 منهم 7 في حالة خطيرة في واقعة تدافع الجماهير قبل انطلاق مباراة الكاميرون أمام جزر القمر، التي أقيمت مساء أمس الإثنين.

ووفقًا لما نشرته وسائل إعلام محلية كاميرونية، إن تعليمات الجهات الأمنية تضمنت ضرورة الحضور بشكل مبكر قبل بداية المباراة مع فتح الأبواب في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الكاميرون وإغلاقها في تمام الساعة الخامسة بالإضافة إلى حظر الدخول بحقائب اليد أو الظهر والزجاجات والأشياء الضخمة.

ويخوض منتخب مصر مباراته غدا مع كوت ديفوار على ملعب أومنيسبورت في دوالا في دور الـ 16 من كأس الأمم الإفريقية 2021 ، ويلعب الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار مع الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور ربع النهائي.

المصدر اليوم السابع

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play