سحر الجعارة تطالب بمحاكمة كل من يدافع عن فيلم أصحاب ولا أعز

4 شهر
January 26, 2022, 2:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

سحر الجعارة تطالب بمحاكمة كل من يدافع عن فيلم أصحاب ولا أعز

بعد الهجوم الشديد علي الفنانة مني زكي بسبب فيلم اصحاب ولا اعز كتبت الكاتبة سحر الجعارة من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:أطالب بمحاكمة كل من يدافع عن النجمه مني زكي أو يري ان فيلم أصحاب ولا أعز في حدود ما يكفله الدستور من حريه الإبداع

الستر قيمه دينيه فاضله عايز تفسر هذه الجمله :.واضافت: حضرتك لازم تستر زنا المحارم والتحرش والاغتصاب! وتتجاهل قمامه الشوارع والتبول في الطريق العام وتنسي ان لدينا طبيب شاب إستمني في الميكروباص ومحفظ قرآن إغتصب طفله وتنسي جانا الرضيعه التي هتك عرضها !

لازم تتستر علي نواب سميحه ونواب المخدرات والتهرب من التجنيد ! هؤلاء من تعيش بتشريعاتهم القانونية الآن!.

وتابعت: تستر كل عميل ومرتشي ومنبطح ومتلون يعني كل أنواع الفساد المالي والسياسي والأخلاقي وصاحب الحصانة حزب النور السلفي يحط ورده مكان صوره مرشحات البرلمان ويناضل بعورته واحنا نستر علي الدستور ونعتبره حزب مشروع !. التنوير قصه ولا مناظر حزب النور غير دستوري ثوره الكيلوت ادعم مني زكي.وكانت انتشرت اخبار كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي وفيديوهات علي موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب تحت عنوان طلاق منى زكي من أحمد حلمي بعد فيلم أصحاب ولا أعز وفي هذا المقال سنكشف لكم عن حقيقة هذا الخبر.

اولاً: لا يوجد اي مصدر موثوق نشر خبر طلاق الفنانة مني زكي من الفنان احمد حلمي بسبب فيلم اصحاب ولا اعز وهذا الخبر غير صحيح وهذه الاخبار شائعة وليس لها اي اساس من الصحة.

علقت الكاتبة الصحفية سحر الجعارة على انتشار هاشتاج المصري أجمل رجل في العالم بأن أمنية حياتها كانت أن تتزوج رجلا لبنانيا.

نقلا عن: صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play