الحكومة تنعى الكاتب ياسر رزق بهذه الكلمات

3 شهر
January 26, 2022, 2:20 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الحكومة تنعى الكاتب ياسر رزق بهذه الكلمات

نعى مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار أخبار اليوم السابق، والذي وافته المنية صباح اليوم.

وتوجه مجلس الوزراء بخالص العزاء إلى أسرته وزملائه من الأسرة الصحفية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع مغفرته ورحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد مجلس الوزراء أن الصحافة المصرية فقدت أحد كتابها المتميزين والمجتهدين على مستوى مصر والعالم العربي؛ حيث سخر كتاباته لخدمة قضايا وطنه، ودفاعا عن مهنته، وله مواقف عديدة انحاز فيها لصالح الوطن وجموع المصريين، كما قاد الراحل الكريم بقلمه الحر المستنير مسيرة التنوير بقضايا الوطن وأولوياته في أوقات عصيبة، وأسهم في كشف ما يُحاك ضده في فترات عصيبة مر بها الوطن الغالي لن ينساها التاريخ.

اقرا ايضا

توفي صباح اليوم الكاتب الصحفي الكبير ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الأخبار السابق، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وانتشرت في الآونة الأخيرة الوفيات الناتجة عن الأزمات القلبية المفاجئة بشكل لافت للنظر، ومن المعروف أن أغلب الوفيات الناتجة عن السكتة القلبية تحدث لدى كبار السن، وخاصةً لدى المصابين بمرض الشريان التاجي. لكن اللافت للنظر أن معدلات إصابة الشباب وصغار السن بالسكتة القلبية هي السبب الرئيسي للوفاة بين كثير من الشباب في وقتنا الحالي.ابن عبد المنعم سعيد

وشُيعت الأسبوع الماضي، جنازة المهندس شادي، نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبد المنعم سعيد، والذي وافته المنية إثر أزمة قلبية.

وقال الدكتور عبد المنعم سعيد، أستاذ العلوم السياسية، عضو مجلس الشيوخ، أن نجله لم يعانِ من أية أعراض مرضية، وكان يتمتع بصحة جيدة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play