عاجل اصابة نجم المنتخب المصرى بمباراة كوت ديفوار

3 شهر
January 26, 2022, 8:17 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عاجل اصابة نجم المنتخب المصرى بمباراة كوت ديفوار وخروجه

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر للإصابة خلال مبرة الفراعنة المقامة حاليا ضد كوت ديفوار ضمن منافسات دور الستة عشرة لبطولة أمم أفريقيا المقامة منافستها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

إصابة الشناوي أمام أفيال كوت ديفوار

وشارك محمد أبو جبل، الحارس البديل، بعد خروج الشناوي، الذي طلب إجراء التغيير بمجرد سقوطه على أرض الملعب في الدقيقة 84، ولم تفلح محاولات الجهاز الطبي للفراعنة بقيادة الدكتور محمد أبو العلا في علاجه.

إصابة محمد الشناوي

وأشار الشناوي، أثناء خروجه إلى شكواه من العضلة الخلفية، وحفز عصام الحضري مدرب حراس المنتخب أبوجبل، قبل نزوله ومشاركته بدلا من الشناوي، الذي أصبح مهددا بالغياب فترة طويلة، قبل مشاركة فريقه الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية.

الفائز من مواجهة مصر وكوت ديفوار يواجه المغرب

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة مصر وكوت ديفوار سيواجه فريق المغرب في دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا، في مباراة ستقام يوم الأحد المقبل.

وخاض منتخب مصر ثلاث مباريات بمرحلة دور المجموعات، حيث خسر من نيجيريا بهدف دون رد، بالجولة الأولى، ثم فاز على غينيا بيساو بالجولة الثانية بهدف دون رد، وتغلب بالنتيجة ذاتها على السودان ضمن منافسات الجولة الثالثة.

إصابة محمد الشناوي

وفقد منتخب مصر خلال مباراة كوت ديفوار حمدي فتحي، لاعب الوسط بسبب الإصابة، وشارك بدلا منه أحمد سيد زيزو.

هذا الخبر منقول من : الوطن

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play