أبرد يوم في أيام فصل الشتاء موعد عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية

3 شهر
January 26, 2022, 10:33 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أبرد يوم في أيام فصل الشتاء موعد عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أكثر المحافظات غزارة في سقوط الأمطار اليوم الأربعاء كانت محافظة الإسكندرية ثم كفر الشيخ والبحيرة، مع تساقط الثلوج على سانت كاترين.

وأضاف شاهين في اتصال هاتفي ببرنامج مساء دي إم سي المذاع على فضائية دي إم سي اليوم الأربعاء أن محافظات شمال الصعيد كانت أقل المحافظات سقوطً للأمطار، ولكن انخفاض درجات الحرارة ملحوظ بكافة محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن اليوم يمثل أبرد يوم في أيام فصل الشتاء التي شهدها منذ بداية فصل الشتاء في ديسمبر المقبل ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 5 درجات مئوية وسرعة الرياح يقلل من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة وانعدام سقوط الأمطار على القاهرة الكبرى.

وأوضح أن هناك توقعات بزيادة فترات سطوع أشعة الشمس في سماء القاهرة والوجه البحري بداية من الغد وعودة الشبورة المائية بداية من فجر الخميس ويحدث تحسن في درجات الحرارة لتصل ما بين 15 و16 درجة نهارًا ولكن استمرار الانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية يناير، متوقعًا أن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية مع بداية شهر فبراير المقبل.

كفر الشيخ

أبرد يوم في أيام فصل الشتاء موعد عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play