عقوبة الزوج المقترحة إذا ضرب زوجته في مشروع القانون الجديد

3 شهر
January 30, 2022, 8:01 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقوبة الزوج المقترحة إذا ضرب زوجته في مشروع القانون الجديد

ناقش الإعلامي عمرو أديب ، خلال حلقة اليوم من برنامج الحكاية ، مشروع قانون جديد مقترح يحبس الزوج اذا ضرب زوجته .

وأوضحت النائبة أمل سلامة تفاصيل القانون المقترح بشان حبس الزوج اذا أحدث لزوجته اصابة او عاهة مستديمة أو احتاجت علاج 21 يوم .

https://youtu.be/iu2LfcgGYTw

اقرا ايضا

و يذكر أن محكمة الأسرة في الإسكندرية، كانت قد أصدرت حكماً ألزمت فيه الفنان أحمد سعد، بدفع مبلغ 270 ألف جنيه، حيث ألزمته بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 أشهر، إضافة إلى دفع 10 آلاف جنيه، عن كل شهر، وذلك لمدة 24 شهراً؛ ليصبح إجمالي قيمة المتعة 270 ألف جنيه، إلا أنه تقدم باستئناف على الحكم برقم الاستئناف 462-571 - 77 في قضية نفقة المتعة، وتم تأجيل نظر القضية للشهر الجاري ثم إصدار القرار من المحكمة بتأييد الحكم الصادر في قضية المتعة للفنانة سمية الخشاب.

وقال عماد لطفي، محامي الفنانة سمية الخشاب: إنّ محكمة الاستئناف أيدت الحكم الصادر بمتعة الفنانة بعد الطلاق ورفضت الاستئناف من طليقها الفنان أحمد سعد في قضية المتعة، حيث تم إلزام الفنان بدفع مبلغ 270 ألف جنيه وتأييد الحكم السابق للفنانة سمية خشاب، كما طالب في دعواه بإلزام المدعى عليه الفنان أحمد سعد، بسداد قيمة المؤخر الموثق بالقسيمة، وقدره 500 ألف جنيه، وإلزامه بدفع مبلغ مالي وقدره 270 ألف جنيه للمتعة .

هذا الخبر منقول من : الموجز

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play