اهالى الاقباط المجنى عليهم بساحل سليم يطالبون بأعدام المتهمين بقتل 3 أشخاص

3 شهر
February 3, 2022, 2:36 pm

تابع عبر تطبيق google news google news google news

اهالى الاقباط المجنى عليهم بساحل سليم يطالبون بأعدام المتهمين بقتل 3 أشخاص

آسر المجنى عليهما يطالبون بسرعة القبض على باقى المتهمين بالقتل بساحل سليم بأسيوط

تقرير : أبوالعز توفيق

قالت إيرينى عبد الملاك، زوجة أحد المجنى عليهما ، فى قرية دير تاسا بمركز ساحل سليم التابع لمحافظة أسيوط ، بالرغم من مرور عدة شهور على حادث مقتل3أشخاص ، و إصابة 5 اشخاص آخرين بعاهات مستديمة ، و الذى راح ضحية الحادث زوجها ، لم يتم حتى الآن القبض على باقى المتهمين بالقتل ، و قد يقومون بارسال تهديدات إلى آسر المجنى عليهما بالقتل فى حال عدم العدول عن الأقوال فى الجناية .

و أضاف كميل أحد المصابين ، فى يوم الحادث أثناء تواجدهما فى الحقل فوجئوا بالجناه قادمين عليهما بأسلحة نارية و بيضاء ، و أنهالوا بالضرب على المجنى عليهما فما أسفر عن مقتل عصام.ج.ع 30 عامًا، و شادى.ج.ع 28 عامًا، و وائل.ع.ع 35 عامًا ، كما أصيب كميل.ج.ع 29 عامًا، و امير.ج.ع 30 عامًا، و كرم.ع. ع 55 عامًا، و ميلاد.ك.ع 35 عامًا، و سيد.ك.ع 33 عامًا، متأثرين بإصابتهم بطلقات نارية .

يذكر أن قد شهدت قرية دير تاسا التابعة لمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط نشوب مشاجرة بالاسلحة النارية و البيضاء بين أبناء عمومة بسبب خلافات على أرض زراعية .

نقلا عن فيس بوك

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play