تطورات و تفاصيل جديدة فى واقعة العثور علي الطفلة ساندى

3 شهر
February 3, 2022, 2:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تطورات و تفاصيل جديدة فى واقعة العثور علي الطفلة ساندى

تواصل نيابة جنوب الجيزة، الاستماع لأقوال أسرة الطفلة ساندى التي عثر على جثتها داخل جوال أمام المنزل بعد تغيبها عدة ساعات فى ظروف غامضة بمنطقة الصف، وقالت أسرتها إنها كانت تلعب أمام المنزل ثم اختفت.

وقالت أسرة الطفلة فى التحقيقات، إنه أثناء لهوها أمام المنزل، اكتشفوا عدم تواجدها، وبحثوا عنها فى كل مكان، دون جدوى، وفى فجر اليوم الخميس فوجئوا بجوال أمام المنزل وبفتحته اكتشفوا الجثة وبفحصها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها فأبلغوا الشرطة.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثة للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها وتحديد خط سيرها وآخر مشاهدة قبل اختفائها، إضافة إلى فحص علاقات والديها، لمعرفة وجود عداوات من عدمه.وتبين من التحريات أن الطفلة تدعى ساندي إسماعيل تبلغ من العمر 5سنوات،وطلبت النيابة، فحص كاميرات المراقبة، للتوصل لمرتكبي الواقعة.

وتبين من المناظرة للجثة عدم وجود إصابات ظاهرية بجثة الطفلة، أو آثار خنق بالرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وكان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل جوال، ملقاة أمام منزلها في قرية بدائرة المركز، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثه طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات داخل جوال وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن الطفلة مختفية وأن أسرتها تبحث عنها، وبعد مرور عدة ساعات على تغيبها، تم العثور على جثتها، داخل جوال ملقاة أمام منزلها.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الأسرة والجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play