بالتفاصيل انقلاب ميكروباص بقنا وهذه هي حصيلة الإصابات

3 شهر
February 8, 2022, 12:13 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انقلاب ميكروباص بقنا وهذه هي حصيلة الإصابات

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، أمام قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف شمال قنا ، صباح اليوم الثلاثاء ، عن إصابة ٧ أشخاص بجروح وكسور متنوعة.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا ، إخطاراً من مركز شرطة الوقف ، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المراشدة.

دفع مرفق إسعاف قنا ، بعدد من السيارات إلى موقع الحادث ، لنقل المصابين إلى المستشفى.

تبين إصابة ٧ أشخاص بإصابات متنوعة، جرى تحويلهم على إثرها لمستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

- اقرا ايضا : محمد عبد المنعم يكشف نَصّ حديثه مع كوليبالي عقب نهائي إفريقيا

قال الاعلامي محمد شبانة إن محمد عبدالمنعم لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني كشف عن كواليس حديثه مع كوليبالي نجم منتخب السنغال عقب خسارة اللقب الإفريقي ومواساته بعد اهداره ضربة الجزاء.

وواصل ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc : أكد عبدالمنعم لمصدر مقرب منه أن كوليبالي قال له نصا لقد ابهرتنا جميعا كلاعبين ومتابعين باداءك في البطولة رغم صغر سنك، ولم تخش أي لاعب في البطولة التي تعد من أقوي البطولات القارية .

وتابع: اضاف لاعب المنتخب أن نجم السنغال أكد له ظهرت بمستوي مشرف، ولا تضع في حسابك ضياع ضربة الجزاء، ولا تحزن، هي أمور تحدث لاكتساب الخبرة .

وأختتم مدافع الأهلي أن كوليبالي قال له: أنا أعدك، ستكون لك فرصة كبيرة في الاحتراف في أوروبا، ولكن عليك نسيان ما حدث؛ حتي تحافظ على مستواك الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play