قرار من المحكمة باعدام المتهم بقتل طفل ميت الفرماوي

3 شهر
February 10, 2022, 2:44 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار من المحكمة باعدام المتهم بقتل طفل ميت الفرماوي

نطقت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، حكمها باعدام المتهم بقتل الطفل عصمت ابن قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية المعروفة إعلاميًّا بـ شهيد لقمة العيش، بعد اخذ رأي ضيلة المفتي لأخذ الرأي في تنفيذ حكم الإعدام.

وقال محمود رأفت محامي المجني عليه ان المطق بالحكم اثلج صدور اسرة الطفل شهيد لقمة العيش، مؤكدا ان الحكم جاء من جنس العمل فمن قتل يقتل.

وكانت قرية ميت الفرماوي اتشحت بالسواد تزامنا مع تشييع جثمان الطفل عصمت شهيد لقمة العيش، الذي تم العثور عليه مذبوحا في الشرقية وسرقة التوك التوك الذي كان يستقله

وطالب أهالي القرية بالقصاص العاجل وسرعة ضبط المتهمين، فيما شاركت والدة الطفل في تشييع جثمانه وهي فاقدة للنطق، وردد المشيعون هتاف لا إله إلا الله والشهيد حبيب اللهالله أكبر .

وعثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية على جثة طفل قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مذبوحا في أرض زراعية تابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وكان أهالي ميت الفرماوي كثفوا جهودهم من أجل البحث عن الطفل، وذلك قبل العثور على الجثة، وتم نشر صورته الشخصية للتعرف عليه، وفي ظل البحث للعثور على الطفل، تلقت أسرته اتصالًا هاتفيًا يفيد بالعثور على جثة الطفل مذبوحًا بديرب نجم في أرض قطن عثر عليه صاحب الأرض تعرف على طريق المدينة بجوار النقطة الثابتة التابعة لـ ديرب نجم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات، وتم نقل جثة الطالب لمستشفى ديرب نجم المركزي، وتحويلها للطب الشرعي بمستشفى الزقازيق بمحافظة الشرقية.

التحقيقات

المصدر الفجر

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play