قصة اختطاف زوجة علي يد زوجها من منزل أهلها فجرا بالهرم

2 شهر
March 24, 2022, 1:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب هاني يوسف

تدور احداث القصة

تدور احداث القصة علي لسان والدة الضحية، المعلمة م. م. ع ، معلم خبير بمدرسة حافظ إبراهيم الابتدائية التابعة لإدارة العمرانية التعليمية، عقب وفاة زوجها ترك 7 من بناته وهي تولت تربيتهن ورعايتهن وتمكنت من تعليمهن وتزويجهن عدا فتاة واحده لدراستها بكلية السياحة والفنادق.

بدات الام تسرد القصة وقلبها بكل الحزن والألم ، إني أمارس دوري كأب وأم في نفس الوقت منذ أواخر عام ٢٠١٦ وأعمل بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، معلم خبير، وأحاول جاهدة تعويض بناتي عن فقد والدهن، وإحداهن تم زواجها وإقامتها بمحافظة مرسى مطروح، وبعد فترة من الزواج بدأت المصائب تنهال على رأسي باكتشافي حقيقة حياة بنتي في بيت زوجها، والذي رافض الانفاق عليها وتلبيه مطالبتها الاساسية.

ثم اضافت الام وقلبها مليئ بالحزن: سعيت جاهدة لمساعدتهما لأنهما في بداية الطريق، معتقدة أنه كباقي الشباب يسعى لتوفير احتياجاته إلا انه كان يستغل ذلك لتدبير نفقاته على تعاطي اللمخدرات، وبعد فترة ولعدم قدرته على الإنفاق تم طرده من شقة الزوجية فاضطررت لإعطائهم شقتي السكنية بمرسى مطروح لأتفاجئ به وقد باع عفش بيتي لإنفاق الأموال على تعاطي المخدرات .

واضافت الام مجددا في حديثها قائلة مع مرور الوقت ومازاد الطين بله هو حمل ابنتي منه لتصبح المعاناة أكثر مرارة وبدأت تمد يدها لمن حولها يساعدونها، تتسول ثمن الطعام كي تبقى على قيد الحياة، ليزيد من آلامها بمنعها عن زيارتنا في القاهرة أو اللجوء إلينا كوننا سيدات ولا سند لنا يمنعه من إيذائنا .

معاناة الفتاه

واضافت الام في حديثها ذات يوم وبعد أن لقنها علقة ساخنة قام بحلق شعرها وربطها مكبلة داخل دورة المياه والتبول عليها إمعانا في إذلالها وتركها دون طعام، إلى أن فك وثاقها، وهنا هربت ابنتي وتسولت مصاريف الانتقال إلينا بالقاهرة من أهل الخير بالشارع ونجحت في الوصول إلى منزلنا، لكننا فؤجئنا به يدخل علينا الشقة في ساعات الفجر متأخرا بصحبة أخيه بعدما نجحا في كسر باب الشقة بمعدات معدنية والهجوم علينا في غرفة النوم ووضع شقيقة سكينة على رقبتي ليقوم هو بسحل ابنتي على سلالم العمارة ووضعها داخل تاكسي يحمل لوحات معدنية محافظة مطروح كان في انتظرهم والهروب من المنطقة .

وأكدت والدة الضحية أنها قامت بتحرير محضرا بقسم شرطة الطالبية بما حدث يحمل رقم ٥٥٤٨ جنح قسم الطالبية، واتخذت النيابة العامة إجراءاتها من معاينة موقع الحادث وحجرة النوم، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، مناشدة وزارة الداخلية بحمايتها وابنتها من براثن زوجها وإيقاف مسلسل التعذيب المستمر على يده.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play