الضحايا والمصابين 26 فى حادث تصادم مروع منذ قليل والدفع بـ 18 سياره اسعاف

1 شهر
March 29, 2022, 11:50 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

الضحايا والمصابين 26 فى حادث تصادم مروع منذ قليل والدفع بـ 18 سياره اسعاف

كتبت منال مينا

أصيب 23 شخصاً ، وقتل 3 آخرون في حادث حافلة بالسويس ، وتم إرسال سيارات إسعاف المصابين إلى مستشفى السويس العام للعلاج ، ونقل المتوفين إلى المشرحة.

الدفع بسيارات الاسعاف لموقع الحادث

استقبلت هيئة إسعاف السويس بلاغات من سائقي السيارات على الطريق تفيد بأن الحادث وقع بعد وصلة أم القمر الممتدة بين طريق السويس - القاهرة وطريق السويس - الإسماعيلية .

ووجه مدير مرفق الاسعاف الدكتور محمد طنطاوي بدفع 18 سيارة اسعاف لمكان الحادث من نقطة مركزية قريبة وتوفير التأمين الطبي ونقل المصابين الى المستشفى واستكمال العلاج.

مصدر طبى يكشف عن الاصابات

وقال مصدر طبي إن 18 مريضا أصيبوا بجروح مختلفة ، من بينها كسور مشتبه بها وارتجاج وإصابات في العمود الفقري ، عولجوا في سيارات إسعاف.

كما قدم المسعفون العلاج والتأمين الطبي للمصابين الخمسة من السحجات والكدمات ، والذين تم نقلهم بسيارة خاصة إلى مستشفى السويس العام.

تفاصيل الحادث المروع

وأرسلت إدارة أمن الطرق موظفين إلى مكان الحادث ، وبعد التفتيش وقع الحادث على ممر أسمنتي مخصص للنقل الثقيل ،

واصطدمت لوحة ترخيص حافلة صغيرة ق ص ى 8643 تعود ملكيتها لحسن علام بلوحة الترخيص. ترقيم رقم ط ق ل 4976 وجها لوجه نتيجه للسرعه الزائده وعدم تقدير المسافات .

تم إغلاق طريق السويس-القاهرة بالكامل في كلا الاتجاهين منذ نوفمبر ، معتمدا بشكل أساسي على طريق جنيف كطريق بديل للقاهرة ، لكن بعض سائقي السيارات يستفيدون من مشروع ممر النقل المصمم للشاحنات المطورة على الطرق والمحاجر.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play