طفلة تعود للحياة بعد ظهور مار شربل لها وهذا ما اخبرت به جدتها

1 شهر
March 31, 2022, 4:27 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طفلة تعود للحياة بعد ظهور مار شربل لها وهذا ما اخبرت به جدتها

الطفلة رهف ثنار شليمون عراقية كلدانية من مواليد القوش قضاء تلكيف الموصل عام 2019 تخبر جدتها عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :

ولدت الطفلة رهف في شهرها الثامن وحالتها الصحية غير مستقرة بسبب نقص في الأكسيجين فى الدم لذلك وضعت الطفلة في الحضانة وبعد ما يقرب من شهر وصلت إلى الموت.

طلبت جده الطفلة رهف في هذا الوقت من احدى العراقيات الموجودة في لبنان بأن ترسل لها تمثالا للقديس مار شربل مع زيت وبركة من قبره .

وعندما وصل ما طلبت إلى المستشفى قال الأطباء حينها للأهل بأن الطفلة رهف قد توفيت فدخلت الجدة غرفة الطفلة ووضعت تمثال مار شربل على صدر الطفلة رهف وبدأت الجدة بالبكاء والصلاة طالبة من مار شربل أن يشفع للطفلة عند الرب يسوع المسيح كي يعيدها الي الحياة وبعد لحظات بدأت الطفلة رهف بالصراخ وعادت لها روحها.

وقال الأطباء أنة يوجد احتمالية ان الطفلة رهف قد تصاب بإعاقة في الدماغ أو بالسمع أو بالنظر فاسرعت جدتها الى مسح جسدها بزيت وبركة مار شربل.





و بعدها تم اجراء الفحوصات والصور التي بينت أن دماغ الطفلة سليم وكذلك نظرها.

الطفلة رهف صماء

ولمّا بلغت الطفلة رهف الشهر الرابع من عمرها تبين أن الطفلة لا تسمع فأجريت لها الفحوصات فتأكد انها بحاجة لزرع سماعات في أذنها.

وقبل أن تنام الجدة في غرفة الطفلة دهنت أذني رهف بزيت مار شربل وصلت وطلبت شفاعته لاعادة السمع لها.

وفي تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا سمعت الجدة صوت يأتي من الباب عدة مرات وشاهدت باب الغرفة يفتح ودخل القديس مار شربل ثم إتجه نحوها ففقدت الجدة وعيها وأجرى مار شربل العملية للطفلة رهف وفيما هو يغادر الغرفة إستيقظت الجدة وشاهدتة يمسك بالباب ويحرّكه لعدّة مرّات وخرج من الغرفة وغلق الباب وراءه.

وفي الصباح تبين أن رهف عاد السمع إليها وبدأت بالنطق فأخذها اهلها إلى الطبيب الإختصاصي بجراحة الأنف والأذن والحنجرة وبعد ان قام الطبيب بفحصها كتب في تقريره أن الطفلة رهف لا تعاني من أي مشاكل في السمع.

فجاء أهل الطفلة رهف من العراق لشكر مار شربل على شفاعته وسجلوا هذة المعجزة بتاريخ ٢٢ من مارس.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play