ماذا حدث في «شقة مدينة نصر» العثور على جثة سيدة متحللة في نهار رمضان

1 شهر
April 5, 2022, 2:38 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ماذا حدث في شقة مدينة نصر العثور على جثة سيدة متحللة في نهار رمضان

كتبت منال مينا

كثفت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لكشف لغز جثة المرأة المتحللة التي عثر عليها في مدينة نصر. وتم تحويلها إلى مشرحة زينهم ، بتصرف النيابة العامة ، وكلف الطب الشرعي بتشريح الجثة لكشف سبب الوفاة.

تلقت الاجهزة الامنية بالقاهرة بلاغات من سكان عن رائحة كريهة قادمة من شقة بمدينة نصر ، ومن خلال الحركة والتحقيق تم تحديد مكان الرائحة وعثر على جثة سيدة تبلغ من العمر 42 عاما في الشقة التي يوجد بها. عاشت وحدها.

كاميرا كلمة السر

تم تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من العقار الذي تم العثور فيه على الجثة للكشف عن ملابسات الحادث ، وطالبت النيابة العامة التحقيق بالإسراع في التحقيق في الحادث ومعاينة الشقة التي تم العثور فيها على الجثة ، موضحين أن كل ما فيها كانت المقابس آمنة ولن يكون هناك كسر وأن العناصر ليست مبعثرة

سر جثة السيدة كعابيش

في غضون ذلك ، تكثف مباحث الجيزة تحقيقاتها لكشف لغز وفاة ربة منزل بمنطقة الكعابيش ، عثر على جثتها في شقة شقيق زوج شقيقتها.

تلقى مباحث الجيزة بلاغاً من أهالي الجيزة بالعثور على جثة ربة منزل في الشقة.

الزيارة الأخيرة

أظهر التحقيق أن الشقة التي تم العثور فيها على جثة الضحية تم تأجيرها لشقيق أصغر لزوجة أختها. وعندما ناقشت مع ابنتها ، قالت إنهم ذاهبون إلى المكان المذكور أعلاه ، وذهبت للتو لشراء بعض احتياجاتها من السوبر ماركت. بعد عودتها عثرت على جثة وألدتها وهروب شقيق زوج خالتها.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play