حدث امر غريب كيرلس اسعد يرووي الحقائق كاملة في واقعة رحيل ابونا ارسانيوس

1 شهر
April 10, 2022, 11:35 am

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب هاني يوسف

كيرلس اسعد يروي واقعة ذبح ابونا ارسانيوس

سرد كيرلس اسعد من ابناء كنيسة الكاهن أرسانيوس وديد، كاهن كنيسة السيدة العذراء وماربولس بمحرم بك بالإسكندرية عن تفاصيل الواقعة البشعة

فيديو بثه كيرلس يكشف الحقائق كاملة في واقعة ابونا ارسانيوس

ثم نشر كيرلس عبر صفحته الرسمية مقطع فيديو يبث فيه الحقائق كاملة قائلا: انتشرت اخبار كاذبة علي مواقع التواصل تقول ان ابونا ارسانيوس قبل الحادث ذهب في فسحة مع اسرته، بينما رواية اخري قالت انه كان ذهب لتناول وجبة غداء تلبية لدعوة احد الاصدقاء.

ثم كشف كيرلس اسعد الحقيقه كامله قائلا: في الحقيقة قبل الحادث كان شهد ابونا اجتماع شباب وشابات بكنيسة السيدة العذراء مريم والقديس ماربولس، معلنا ان هذا الاجتماع ينعقد كل خميس.

ثم اشار كيرلس اسعد خلال الفيديو : ان القائمون على الاجتماع قرروا تغيير الروتين وتم الاتفاق على استكمال الاجتماع على البحر، وبالفعل حدث ذلك وذهبوا الشباب الي الكنيسة في 4.30 مساء وكان ذلك يوم الخميس، بعدها ركبنا الاتوبيسات.





ثم اوضح الشاب كيرلس من جديد : حيث انطلقت الاتوبيسات ورحنا نبحث عن شاطىء معين، وقتها حدث شيء غريب، فحين وصل ابونا ارسانيوس وديد لاحد الشواطىء، اختصني قائلا : كيرلس انزل شوف الشاطىء.

كما كشف الشاب كيرلس : ان القريبين مني يعرفون اني (تعبان شوية) لذلك لن استطيع السير بشكل متواصل، لذا طلبت من شاب يدعى فادي ان يقوم بالمهمة ووافق

ثم اضاف الشاب كيرلس اسعد : وفيما فادي يستعد ليترجل من السيارة، اختص ابونا ارسانيوس السائق قائلا : قد السيارة ليس هذا هو الشاطىء الذي نبحث عنه، وهو ما اصابنا بالدهشة.

حدث امر غريب قبل ذبح ابونا ارسانيوس وديد

ويواصل كيرلس قائلا : اخيرا استقر ابونا على شاطىء، بعدها تم عقد الاجتماع وشهد فقرة ترفيهية ثم حدث امر غريب ان كلمة ابونا في العظة جاءت قصيرة جدا وهذا غير مألوف، فلطالما كانت عظاته طويلة و(دسمة)

ثم اردف الشاب كيرلس اسعد قائلا: ابونا ركب البنات العربيات واطمن عليهم، وقتها جه راجل شكله غلبان طلب من ابونا مساعدة وسرعان ابونا لبي طلبه حيث ينفذ تعاليم السيد المسيح : من سألك فاعطه ثم كشف كيرلس خلال الفيديو الذي بثه : مد ابونا يده في جيبه واخرج للرجل بعض النقود، وفيما هو يعطيها له، جاء رجل من خلفه كان يركض ناحيته واذا به يطعن ابونا بسلاح ابيض حاد في رقبته فقطع الشريان الرئيسي، على اثر ذلك تجمدت اجسادنا، فدماء ابونا سالت.

ثم اختتم الشاب كلامه خلال الفيديو قائلا: حاول الرجل توجيه طعنة اخرى لرقبة ابونا الا ان الشاب بشرى تصدى له، وراح يركل القاتل فسقط على الرصيف بعدها تمكن منه وتحفظ عليه حتى تأتي قوات الشرطة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play