ما تجهديهوش بالصبغة وصفات طبيعية لتلوين الشعر

3 اسابيع
May 1, 2022, 3:14 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ما تجهديهوش بالصبغة وصفات طبيعية لتلوين الشعر

كتبت منال مينا

كل امرأة تحب أن تعتني ببشرتها وشعرها ومكياجها لتكون جميلة وأنيقة وبراقة ، قد ترغب في صبغ شعرها قبل العيد لإضافة لون أنيق لشعرها لتشعر بالانتعاش والنشاط ، ولكن هناك بعض النساء هن يخافون من صبغ شعرهم لاحتوائهم على مواد كيميائية يمكن أن تلحق الضرر بشعرهم وتسبب الجفاف ، وهذا أمر لا بد منه ، ووفقًا لـ Healthline ، إليك تقرير يمكن أن يساعدك في صبغ شعرك دون صبغه باستخدام تركيبات طبيعية:





الوصفة الطبيعية لتلوين الشعر:

عصير الجزر

إذا أرادت امرأة صبغ شعر برتقالي أحمر ، فعليها استخدام هذه الصبغة الطبيعية واتباع الخطوات التالية: اخلطي عصير الجزر مع جوز الهند أو زيت الزيتون ضعي هذا الخليط على شعرك لفي شعرك بالبلاستيك لمدة ساعة ثم اشطفيه بخل التفاح كرر هذه الخطوات في اليوم التالي إذا كنت تريد لونًا أكثر كثافة.

وصفة عصير البنجر لتلوين الشعر

يجذب اللون الأحمر الكثير من النساء وتحبه كثيرًا ، ولكن إذا كنت من محبي تلوين الشعر الطبيعي فيمكنك استخدام مسحوق البنجر ، فهو يعمل بشكل رائع ويدوم اللون لأسابيع ، لذا اتبع الخطوات التالية: - يضاف 1 كوب حناء و 1/4 كوب ماء ويقلب الخليط حتى يصبح ناعما غطي هذا الخليط بغلاف بلاستيكي لمدة 12 ساعة ، يمكنك إضافة القليل من الماء إذا لزم الأمر اغسلي شعرك وضعي زيت جوز الهند على طول منبت شعرك لمنع الحناء من تلطيخ بشرتك ضعي المزيج بعناية على الشعر الرطب. لفي الشعر بالبلاستيك ، اتركيه لمدة 2 إلى 6 ساعات ، ثم اشطفيه.

عصير الليمون لتفتيح لون الشعر

يمكنك تفتيح شعرك بوضع عصير الليمون عليه بالطرق التالية: ضعي عصير الليمون في زجاجة يرش بوفرة على الشعر ويمشط من خلاله اجلس في الشمس لمدة ساعة ثم اشطفها

وصفة القهوة لصبغ الشعر

يحب الجميع طعم القهوة الجميل والحيوي. يمكنك استخدامه على شعرك لأنه يغمق شعرك بدرجتين: - فنجان قهوة اسبريسو محمص غامق اخلطي نصف كوب من القهوة مع ملعقتين كبيرتين من البن المطحون وكوب من البلسم بللي شعرك وأضيفي الخليط واتركيه لمدة ساعة اشطف الشعر وكرر هذه الخطوات إذا لزم الأمر.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play