على الطريقة الهندية 5 أسرار للجمال والشباب

3 اسابيع
May 1, 2022, 3:59 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

على الطريقة الهندية 5 أسرار للجمال والشباب

كتبت منال مينا

تعتمد الفتيات والنساء على العديد من الأساليب المختلفة ومكملات التجميل ، لكن خبراء التجميل والأطباء في الهند اكتشفوا بعض الطرق البسيطة للحفاظ على جمال المرأة وصحتها دون استخدام المنتجات الكيماوية التي يمكن أن يكون لها آثار جانبية. الجلد والصحة وكذلك آثار الشيخوخة. تقرير Brightside عن بعض الأساليب الهندية الفعالة لمساعدتك على البقاء شابًا والتمتع بالصحة لأطول فترة ممكنة.





تجنب شرب الماء بعد الوجبات

قال خبير هندي إنه من الأفضل عدم شرب الماء قبل أو بعد الوجبات ، فشرب الماء قبل الوجبات يقلل إفراز السوائل المسؤولة عن عملية الهضم ، وشرب الماء بعد الأكل يمكن أن يتسبب في عدم قبول المعدة للطعام. بالطبع ، هذا أيضًا يعطل عملية الهضم! والضرر الناتج عن عسر الهضم لا يسبب فقط مشاكل في المعدة ، بل يؤدي أيضا إلى زيادة الوزن بشكل كبير وجفاف الجلد ويقول الخبراء إن شرب الماء قبل الأكل بنصف ساعة على الأقل أو بعده لن يسبب الضرر.

تناول الزنجبيل والكمون والفلفل الأسود:

أكد خبراء الصحة في الهند أن التوابل تساعد في تحسين الهضم ويمكن أن تساعد أيضًا في علاج الحساسية ، كما أن تأثير تناول الزنجبيل بشكل يومي سيكون أكبر.

تجنب الأطعمة المجمدة:

كما ينصح الأطباء الهنود بعدم تناول الأطعمة المجمدة والوجبات السريعة ، لأن هذه الأنواع من الأطعمة أكثر صعوبة في الهضم ، كما أنها تسبب التسمم ، وتؤثر على الجسم ضعيفًا ، وتفقد حيويتها ، وستظهر هذه الآثار السلبية في نضارة الجلد أيضًا ، لأن ضعف الجسم يجعل البشرة تنخفض تدريجيًا.

لا تأكل اللبن الرائب في الليل:

غالبًا ما يأكل الأشخاص المصابون بالحموضة أو عسر الهضم الزبادي أو الزبادي لعلاج هذه الحالات ، ولكن في حين أن هذه المنتجات فعالة في العلاج ، يوصي الأطباء بعدم تناولها ليلًا لأنها قد تصيبك بالإمساك بين عشية وضحاها ، مما يؤدي إلى فقدان النوم. . إذا كنت بحاجة إلى تناول الزبادي أو الزبادي ، فتأكد من تناوله خلال النهار لتجنب الإضرار بهما.

الاستيقاظ قبل شروق الشمس بساعتين:

واحدة من أسهل الطرق للحفاظ على حياتك صحية هي جعل يومك روتينًا ثابتًا وصحيحًا ، وإحدى العادات التي يمكنك تضمينها في روتينك للحفاظ على صحتك هي ساعتين قبل شروق الشمس. للاستيقاظ ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك اختيار أوقات الوجبات اليومية الصحيحة وتحديد يوم نوم ثابت.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play