لبشرة خالية من العيوب وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة المسام المفتوحة

3 اسابيع
May 2, 2022, 1:40 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لبشرة خالية من العيوب وصفات طبيعية للتخلص من مشكلة المسام المفتوحة

كتبت منال مينا

تواجه العديد من النساء مشكلة المسام المفتوحة على الجلد ، تظهر المسام مثل الثقوب على الوجه لأسباب مختلفة منها تراكم الأوساخ وانسداد المسام ، مما يؤدي إلى المزيد من المضاعفات مثل حب الشباب والرؤوس السوداء وإفراز الدهون بشكل مفرط. مما يجعل المرأة تشعر بعدم الراحة وتعالج المشكلة في التقرير استعرضنا الوصفات الطبيعية للتخلص من المسام المفتوحة ، بحسب موقع Indian Bold Sky.





وصفات طبيعية للتخلص من المسام الواسعة

جل الصبار للمسام الواسعه

يوصى باستخدام جل الصبار الطازج لإزالة المسام المفتوحة ووضع جل الصبار على المسام والتدليك برفق لبضع دقائق ثم غسل وجهك بالماء وتكرار الوصفة يوميًا للحصول على نتائج إيجابية حيث يساعد جل الصبار على ذلك. ينظف ويغذي ويرطب البشرة.

خل التفاح للمسام المفتوحه

للمسام المفتوحخل التفاح من أشهر العلاجات الطبيعية ، فهو يساعد على تضييق المسام عن طريق تحضير خل التفاح والماء وكرة قطنية مخففة بالخل وإضافة الماء بنسبة 1: 1 ثم غمس كرة قطنية في المحلول. امسحيها بقطعة قطن جففي وجهك ثم اغسلي وجهك بالماء ، خل التفاح يساعد على شد الجلد وتقليل الالتهاب وتنظيف البشرة وتقليل المسام.

بياض بيض للمسام الواسعه

يساعد ماسك بياض البيض على شد الجلد وتحسين مرونته ، فقم بتحضير بياض بيضة واحدة ، وملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ، ثم مزج جميع المكونات لعمل عجينة ناعمة ، ثم ضعيها على الوجه لمدة 30 دقيقة ، ثم اثنتين مرات في الأسبوع اغسلي وجهك بالماء في كل مرة للحصول على أفضل النتائج ، حيث يعمل بياض البيض على شد الجلد وتنقيته وإزالة المسام المتضخمة ، يوصى بتكرار الوصفة يوميًا للحصول على نتائج إيجابية.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play