ترطيب وعلاج القشرة والتقصف بوصفات طبيعيه

3 اسابيع
May 3, 2022, 3:01 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ترطيب وعلاج القشرة والتقصف بوصفات طبيعيه

كتبت منال مينا

يحتاج الشعر إلى عناية مستمرة ليبقى قوياً وناعماً خصوصاً بعد التعرض للتلوث وجميع أنواع المكياج والأشياء الأخرى التي تسبب ضعف الشعر. ولهذه الغاية استعرضنا التركيبات الطبيعية للعناية بالشعر في تقريرنا ، بحسب موقع سيلف . .





تركيبة طبيعية للعناية بالشعر

زيت جوز الهند للشعر المصبوغ التالف

هذه الوصفة مثالية للشعر التالف المصبوغ ، فالوصفة تحتوي على ملعقتين كبيرتين من الزبادي كامل الدسم ، ونصف كوب ، ونصف كوب مايونيز ، وملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند ، ثم الشامبو ، وضعي المزيج بالتساوي على شعر مبلل مقابل 50. - 60 دقيقة ثم يشطف بالشامبو.

خل التفاح للتخلص من القشرة

رائعة لإزالة القشرة ، تتكون هذه التركيبة من 1/2 كوب من خل التفاح ، و 1/2 كوب ماء ، و 10-12 قطرة من زيت شجرة الشاي ، و 1 قرص أسبرين ، ثم امزج هذه المكونات في زجاجة رذاذ ورشها على فروة الرأس. ، يترك المزيج لمدة 30 دقيقة ، ثم يغسل بالشامبو.

الأفوكادو يرطب ويضيء الشعر

تعمل هذه الوصفة من خلال تحضير كوب ونصف من الأفوكادو ، 2 ملعقة طعام زيت زيتون ، 2 ملاعق كبيرة زيت زيتون ، 2 ملاعق كبيرة من عسل مانوكا ، نصف ليمونة ، و1-3 قطرات من الزيت العطري (اختياري) ، ثم تخلط المكونات مع بعضها. ضعيه على رأسك ، ثم غطي رأسك بقبعة الاستحمام لمدة 45 دقيقة ، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم.

الزبادي اليوناني يقوي الشعر

تساعد هذه الوصفة في تقوية الشعر عن طريق إضافة كوب من الزبادي اليوناني وملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وبيضة ، ثم مزج المكونات معًا حتى يصبح المزيج ناعمًا ، ثم ضعه على الشعر وقم بتغطيته. غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة ساعة على الأقل ، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play