اهتمى بشعرك المصبوغ فى منزلك

2 اسابيع
May 4, 2022, 1:58 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اهتمى بشعرك المصبوغ فى منزلك

كتبت منال مينا

تحب كل امرأة وفتاة الموضة بجميع أشكالها ، من الموضة والمكياج وحتى لون الشعر. مناسب لبشرتك بحيث لا يتغير لونها أو يشعر بجفاف وهشاشة ، في هذا التقرير ، وفقًا لـ stylecraze ، إنها الطريقة الصحيحة للحفاظ على صبغة الشعر في المنزل.

انتظر ثلاثة أيام قبل الغسيل

لا تغسل شعرك لمدة 72 ساعة على الأقل بعد التلوين وإلا يمكن غسل اللون بسهولة. يمكن للعلاجات الكيميائية أثناء تلوين الشعر أن تفتح قشرة الشعر وتجعلها عرضة للتلف ، لأن صبغات الشعر تغير كيميائيًا بنية الشعر. هذا يجعل الشعر أكثر مسامية وأكثر عرضة للتلف.





استخدم الشامبو المناسب

إذا أردت حماية شعرك وخيوطه فعليك استخدام الشامبو المصمم خصيصًا للشعر المصبوغ ، فهو يحمي شعرك ، ويحافظ على لون الصبغة في شعرك ، ويرطب ويغذي الخصلات ، فلا تستخدمي المنتجات التي تحتوي على شامبو بمكونات قاسية.

اغسل أقل

لا تغسلي شعرك كثيرًا بعد الصباغة ، احرصي على غسل شعرك جيدًا ، لأن الغسل المتكرر قد يتسبب في جفاف شعرك وجعله باهتًا ، لذا حاولي غسله بأقل قدر ممكن.

لا تعرضه للهواء الرطب

حاولي ألا تبللي شعرك ، احميه بقبعة الاستحمام ، لأن الرطوبة ضارة بالشعر المصبوغ ، لذلك ستزيل لون الصبغة ، لذلك لا تفرطي في ارتدائه ، ويمكنك وضع بلسم. في لإبقائها خارج.

تجنب الحرارة العالية

لا تستخدمي الدش الساخن مطلقًا واستخدمي الدش البارد أو الساخن بدرجة معتدلة عند صبغ شعرك ، لأن الاستحمام بالماء الساخن يمكن أن يتلاشى ويتلاشى الشعر المصبوغ ، ولا تستخدمي المكاوي التي يمكن أن تجفف شعرك وتزيد من تكسره.

المكملات الغذائية

يجب عليك استخدام الفيتامينات المهمة لك للحفاظ على ثبات لون شعرك وللحفاظ على لمعانك ، مثل فيتامين سي الذي يسهل على جسمك امتصاص الحديد ، فيتامين سي يساعد في فروة رأس صحية مع الأوعية الدموية ، و ولا يجب إهمال النظام الغذائي للأسماك والبيض والسردين.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play