لتفتيح الرقبة فى المنزل بوصفات طبيعيه

2 اسابيع
May 8, 2022, 3:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لتفتيح الرقبة فى المنزل بوصفات طبيعيه

كتبت منال مينا

تشعر المرأة بالانزعاج والإحراج من المناطق الداكنة في أعناقها ، وذلك لعدة أسباب منها قلة النظافة والتعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة ، بالإضافة إلى أن بعض منتجات العناية بالبشرة تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تسبب ظهور مناطق داكنة في الجلد. ، وكذلك المناطق الداكنة في الرقبة لأسباب مثل السكري والسمنة ، يمكن تقليلها باستخدام تركيبات طبيعية ، والتي نراجعها في هذا التقرير ، وفقًا لموقع Indian Bold Sky.





وصفات طبيعية لتفتيح الرقبة

صودا الخبز تفتيح الرقبة

عليك تحضير كوب ماء وثلاثة أكواب من صودا الخبز ، وعمل عجينة على رقبتك واتركها لمدة 10 دقائق ، ثم اغسل عنقك بالماء للحصول على نتيجة إيجابية ، ينصح بتكرار الصيغة مرتين في اليوم. أسبوع لتقشير وتنظيف خلايا الجلد الميتة.

دقيق الحمص لتفتيح الرقبه

حضري ملعقتين كبيرتين من دقيق الحمص وقليل من الكركم ، أضيفي الماء لعمل عجينة ، ضعيه على الرقبة لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف ، ضعي القناع ، اغسلي الرقبة بالماء ، كرر 3 مرات في الأسبوع لإزالة خلايا الجلد الميتة وتبييض البشرة.

قشر البرتقال يفتح الرقبة

يجب تحضير قشر البرتقال بالحليب كامل الدسم أو عصير البرتقال ، ثم تجفيفه في الشمس ، ثم طحنه وطحنه إلى مسحوق ، وخلطه مع الحليب كامل الدسم أو عصير البرتقال لعمل معجون ، ثم يوضع على الرقبة. 15 دقيقة ، ثم اشطف الرقبة بالماء ، كرر الوصفة يومياً لتفتيح الرقبة.

البطاطس لتفتيح الرقبة

جب تحضير كميات متساوية من البطاطس وعصير الليمون ، ثم خلط جميع المكونات معًا ، وتركها على الرقبة لمدة 15 دقيقة ، ثم غسل الرقبة بالماء وتكرار هذه الوصفة يوميًا لتفتيح البشرة الداكنة والتخلص من ندبات حب الشباب.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play