خد بالك من هذه الأخطاء يقع بها أصحاب شهادات الادخار

1 اسابيع
May 11, 2022, 12:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

خد بالك من هذه الأخطاء يقع بها أصحاب شهادات الادخار

كتبت منال مينا





كانت قسائم التوفير هي الطريقة الأكثر أمانًا لتوفير المال لكثير من المواطنين خلال الأشهر القليلة الماضية ، خاصة بعد أن قرر البنك المركزي رفع سعر الفائدة إلى 18٪ ، الأمر الذي جعل الكثير من المواطنين يتوقون لكسر القسائم القديمة وفقًا لصحيفة البنك المركزي. ، قم بشراء تلك التي يقدمها البنك. يرتكب حاملو الشهادات العديد من الأخطاء التي تؤدي إلى خسارة أموالهم أو جزء منها. من خلال هذا التقرير ، نوضح بعض الأخطاء التي يرتكبها حاملو شهادات الادخار والتي تعرضهم لخطر خسارة بعض أموالهم ، بحسب خدمة عملاء بنك حديثة ، وهي:

أخطاء يرتكبها حاملو بطاقات التوفير

عدم المقارنة

يختار الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في توفير المال شراء شهادات الادخار كأفضل طريقة لتوفير المال والحصول على الفوائد. تختلف شهادات الادخار من بنك لآخر اعتمادًا على مزايا الشهادة. يجب على الراغبين في الشراء معرفة تفاصيل جميع الشهادات من جميع البنوك تعرف أفضل عائد شرائه.

كسر شهاده الادخار قبل الأوان

عند شراء شهادة ادخار ، يتم تحديد مدة الشهادة سواء كانت سنة أو أكثر ، إذا قام العميل بكسر هذه الشهادة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية ، فقد يخسر جزءًا من المال ، كما يحدث عندما يقدم بعض الأشخاص 18٪ شهادة.

شراء شهادات ادخار طويلة الأجل

قد يواجه حاملو شهادات الادخار ظروفًا خاصة تجعلهم يرغبون في سحب مدخراتهم أو مبلغ الشهادة قبل تاريخ الاستحقاق.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play