لاعب بيراميدز بديلًا للاعب طارق حامد في منتخب مصر مع المدرب إيهاب جلال

1 اسابيع
May 11, 2022, 5:36 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لاعب بيراميدز بديلًا للاعب طارق حامد في منتخب مصر مع المدرب إيهاب جلال

أستقر المدرب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم على اختيار اللاعب الذي سيكون بديل لنجم الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي الزمالك اللاعب طارق حامد مع منتخب الفراعنة في الفترة القادمه.

وحدد المدرب إيهاب جلال اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب فريق نادي بيراميدز ليكون بديلًا للاعب طارق حامد بجانب اللاعب عمرو السولية لاعب فريق النادي الأهلي و اللاعب محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي.

ويرغب المدرب إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري في تجديد دماء المنتخب الوطني المصري وجذب عناصر جديدة للوقوف على أنسب تشكيل للمنتخب المصري ومن ثم المنافسة على بطولة أمم إفريقيا عام 2023.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب غينيا يوم 2 يونيو القادم في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية عام 2023





ضياء السيد يتعجب من تعيين المدرب إيهاب جلال لعمل إحلال وتجديد للمنتخب المصري ويشيد بالمدربكارلوس كيروش

عبر ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق عن اندهاشه بما يقال بإن المدرب إيهاب جلال وجهازه جاء ليعمل إحلال وتجديد للمنتخب المصري في الفترة القادمه.

وقال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم المذاع على شاشة فضائيه قناة الحياة فترة المدرب كارلوس كيروش أعطينا الفرص للاعبين ليسوا على الساحة الدولية مثل اللاعب محمد عبد المنعم و اللاعب عمر مرموش و اللاعب أمام عاشور .

وتابع ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق المنتخب المصري حاليا يمتلك أكثر من لاعب في كل مركز وليس بحاجة لتجديد جلده وأن معدل اعمار المنتخب المصري ليس كبير بل هناك لاعبين صغار فبكل المراكز .

وأكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق أن المدرب كارلوس كيروش كان يعمل على مدار اليوم باكلمه وأنه كان لا ينام ومعذبنا في ذلك الأمر.

وأكمل ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق احنا خسرنا المدرب كارلوس كيروش وأرى بأنه إذا استمر كان سيحقق نجاحات كبيرة مع المنتخب المصري .

وأتم ضياء السيد المدرب العام للمنتخب المصري السابق مدرب منتخب مصر السابق احنا كسبنا المدرب إيهاب جلال مدرب منتخب مصر ويجب أن ندعمه لنجاح بلدنا في النهايه

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play