وصفه سهله ولذيذه لايام الصيف الحاره سلطة المكرونه

2 اسابيع
May 12, 2022, 12:34 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وصفه سهله ولذيذه لايام الصيف الحاره سلطة المكرونه

كتبت منال مينا

بغض النظر عن المعكرونة التي تختارها ، من المؤكد أن سلطة المعكرونة ستكون إضافة لذيذة ليوم صيفي حار. باستخدام القليل من المكونات ، يمكن استخدام المعكرونة لإعداد وصفات وأطباق لذيذة ، لذلك يختلف مذاقها من طريقة إلى أخرى ومن بلد إلى بلد ، وهي واحدة من الوجبات الغذائية المفضلة لدى الجميع.





المعكرونة سهلة التحضير ومن تلك الأطباق التي لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد. الصيف مليء بالأطباق الجانبية ، مثل الذرة المشوية اللذيذة والفاصوليا الحلوة وسلطة المعكرونة المفضلة لدى الجميع.

سلطة الباستا

هذه الوصفة سهلة بما فيه الكفاية في أي وقت ، سواء كان غداء أو عشاء ، وبمجرد تجربتها ، ستحبها.

مكونات

علبة مكرونة فوسيلى حمص مسلوق أوراق الكزبرة المفرومة طماطم مقطعة بصل أحمر مقطع مكعبات أعواد الكرفس المفروم الفلفل لعشاق الجبن: بارميجيانو ريجيانو المبشور ناعماً زيت الزيتون ملح وفلفل

طريقة

ابدأ في طهي المعكرونة أولاً باتباع الإرشادات الموجودة على الصندوق ، ثم انقل المعكرونة إلى وعاء كبير واخلط باقي المكونات. يضاف الحمص والكزبرة المقطعة والطماطم والبصل الأحمر والكرفس المفروم والفلفل المفروم. لمحبي الجبن ، يمكن إضافة الجبن المبشور في هذه الخطوة. رشي القليل من زيت الزيتون والصلصة الإيطالية المفضلة لديك وسلطة المعكرونة جاهزة للاستخدام. يمكن إضافة بعض السلامي لمزيد من النكهة والقوام.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play