غياب نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن نهائي كأس الاتحاد

1 اسابيع
May 12, 2022, 8:40 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

غياب نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن نهائي كأس الاتحاد

أعلن مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مساء اليوم الخميس عن غياب الدولي البرازيلي فابينيو من المشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والمقرر إقامته ضد نادي تشيلسي.

ومن المقرر أن يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي وذلك في تمام الساعة السادسة إلا الربع مساء يوم السبت القادم.

وقال مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول ان فابينيو سيغيب عن نهائي الكأس أمام تشيلسي.

وأضاف مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب ان هناك فرصة في أن يعود اللاعب الدولي البرازيلي فابينيو بوقت ما ولكن ليس ضد تشيلسي وانة سوف يغيب عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ولكنهم متفائلون بعودته قبل نهاية الموسم.





وكان اللاعب الدولي البرازيلي فابينيو قد تعرض الي الإصابة في مباراة أستون فيلا الأخيرة بالدوري الإنجليزي حيث خرج من الملعب بعد ان سقط على الأرض متأثرا بإصابته في الدقيقة 30.

وتأهل نادي ليفربول الإنجليزي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ان تغلب على فريق نادي مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 بينما وصل فريق نادي تشيلسي لهذا الدور على حساب نادي كريستال بالاس بهدفين دون رد.

يستعد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لخوض الأمتار الأخيرة خلال هذا الموسم مع فريقه الريدز حيث يتبقى للفريق 4 مباريات في كافة المسابقات.

وفي وقت سابق تمكن النجم المصري محمد صلاح من تحقيق لقب بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة عقب فوز نادي ليفربول الإنجليزي على نادي تشيلسي في المباراة النهائية بضربات الجزاء الترجيحيه.

ويتنافس النجم محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول على ثلاث بطولات من الممكن أن يحصدها الريدز خلال الـ4 مباريات الباقية خلال هذا الموسم.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play