عقب تراجعها بقيمة 30 جنيه أمس ننشر أسعار الذهب فى مستهل تعاملات اليوم

1 اسابيع
May 13, 2022, 6:56 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عقب تراجعها بقيمة 30 جنيه أمس ننشر أسعار الذهب فى مستهل تعاملات اليوم

نستعرض أسعار المعدن الأصفر فى بدء تعاملات اليوم الجمعة 13-5-2022 عقب التراجع الذي شهدتة بقيمة 30 جنيه أمس وفقا لما اعلنته شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية.

حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 1300 جنيه مصري بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 والأكثر انتشارا 1130 جنيه مصري.





وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيمة 960 جنيه مصري كما سجلت أوقية الذهب 1821 دولار فى البورصات العالمية .

أسعار الذهب اليوم بالمصنعية

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية في محلات الصاغة من محل الي آخر حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 الي 65 جنيه مصري باختلاف نوع العيار الذهبي وكذلك باختلاف محلات الصاغة واختلاف محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر ايضا حيث تمثل في الغالب نسبة تتراوح ما بين 7 بالمائة الي 10 بالمائة من سعر جرام الذهب مع العلم بانة كلما زادت نسبة المعادن الموجودة فى الذهب قل القيراط وتستخدم الأوقية التي يبلغ وزنها 31.1 جرام كوحدة لوزن الحلي والمجوهرات والسبائك الذهبية.

وتعد الأخبار حول أسعار الذهب التي يتم نشرها بشكل يومي في مصر معلومة اقتصادية هامة جدا خصوصا لمن هم مقبلين على الزواج بالإضافة الي المستثمرين لانها مرتبطة بالاقتصاد العالمي وذلك في الوقت الذي تدهور فيه اقتصاد كثير من دول العالم وأصبح المعدن النفيس هو الملاذ الآمن للكثيرين سواء داخل مصر أو فى الدول العربية الأخري.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play