كيف تاكل اللحوم بطريقه صحيه للحصول على فوائدها

1 اسابيع
May 14, 2022, 2:20 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

اكل اللحوم بطريقه صحيه للحصول على فوائدها

كتبت منال مينا

بالنسبة إلى تناول اللحوم ، غالبًا ما يتم الترويج للادعاءات حول اتباع نظام غذائي غير صحي للحيوانات ، ولكن في حين أن هناك جانبًا حقيقيًا كبير لعدم تناول الكثير من اللحوم ، إلا أن هناك طرقًا صحية لتناول اللحوم الحمراء للاستفاده من فوائدها.

اعرف ازاى تأكل اللحوم بشكل صحيا

وفقًا لموقع healthsite ، إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين صحتك:





انتبه إلى طريقة الطهي:

لتجنب التعرض للمركبات الضارة مثل الأمينات الحلقية غير المتجانسة (HA) والهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات (PAH) ، تأكد من فهم طرق الطهي ، حيث يمكن أن تكون طرق درجات الحرارة المرتفعة خطيرة.

التقليل من محتوى الدهون في اللحوم:

قبل تناول اللحوم ، تأكد من إزالة الطبقة الخارجية للدهون من اللحم.

المحافظة على التوازن:

اللحوم جيدة وكذلك الخضار ، وعند اختيار نظام غذائي للحيوان ، تأكد من تضمين الأطعمة النباتية لضمان نظام غذائي متوازن من الناحية التغذوية.

اختر البدائل الخالية من الدهون:

قد تكون اللحوم الحمراء وفيرة ، لكنها ليست خيار اللحوم الأكثر صحة. يمكنك اختيار قطع الديك الرومي والدجاج وما إلى ذلك ، لأنها منخفضة نسبيًا في السعرات الحرارية.

تجنب اللحوم المصنعة:

الأطعمة المصنعة ليست الخيار الصحيح أبدًا ، سواء كانت خضروات أو لحومًا ، وتجنب اللحوم المصنعة مثل السلامي والنقانق وما إلى ذلك ، وحاول إبقائها طازجة قدر الإمكان.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play