لهذا السبب أشرف زكي يحيل محمود المهدي للمحاكمة

1 اسابيع
May 14, 2022, 4:06 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

لهذا السبب أشرف زكي يحيل محمود المهدي للمحاكمة

أعلن محامي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المحامي شعبان سعيد في تصريحات صحافية عن تقدّمه ببلاغ الى نيابة الدقي التي أجرت تحقيقاتها ضد الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة بسبب تشهيره بنقيب الممثلين وبزوجته الفنانة روجينا مؤكدا أن الفنان محمود المهدي سوف تحال الى المحاكمة قريبا وأن التحقيقات لازالت جارية

و قال المحامي شعبان سعيد ان زوج منة عرفة نشر عبارات سب وقذف على مواقع السوشيال ميديا وفي الصحف وأصبح نجم في البرامج التلفزيونية وذلك لأنه يقوم بسب كثير من الفنانين ويلصق بهم بعض العبارات والإهانات المسيئة والتي تعد سب وقذف يعاقب عليها قانونا هذه العبارات طالت نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وزوجته روجينا وغرضه من ذلك الظهور في برامج واستضافته بهدف الكسب المادي.





ولفت المحامي شعبان سعيد إلى أن نقابة المهن التمثيلية قدمت ضد الفنان محمود المهدي بلاغ الى النائب العام وآخر الى مباحث تكنولوجيا المعلومات وجاءت نتيجة هذا الفحص إيجابية وهذا البلاغ يتم التحقق منه وأضاف المحامي شعبان سعيد ولما استمر الفنان محمود المهدي في التطاول وتوجيه الإهانات وقدم بلاغ لنيابة الدقي وبدأت التحقيقات وقدم أسطوانة مع التفريغ وسوف يُحال الى المحاكمة قريبا وسوف ينتظر حكم سريع لردع المسيئون للمجتمع وليس فقط للفن .

وكان الفنان محمود المهدي قد انتقد بشدة ترويج الفنانة روجينا زوجة نقيب المهن الممثلين أشرف زكي لمسلسلها الجديد ستهم في رمضان المقبل من أمام الكعبة خلال تأديتها لمناسك العمرة.

وكان الفنان محمود المهدي قد هاجم ايضا في وقت سابق الفنانة إلهام شاهين على خلفية تصريحاتها أنها ضد الفنانات اللواتي يرفضن أداء المشاهد الرومانسية .

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play