طرق التخلص من صداع الرأس من دون تناول أدوية

1 اسابيع
May 14, 2022, 6:41 am
تابع عبر تطبيق google news google news google news

طرق التخلص من صداع الرأس من دون تناول أدوية

كشف الدكتور إيغور أورلوف طبيب وأخصائي الأعصاب أنه يمكن القضاء على الصداع أو آلام الرأس دون استخدام دواء باستخدام زيت الكافور.

في مقابلة مع راديو سبوتنيك يشير الأخصائي إلى أن الشعور بالصداع أو آلام الرأس هو سبب وجيه لاستشارة الطبيب وتناول الدواء ولكن ليس فقط الأدوية التي تساعد في التخلص من صداع الرأس لأن هناك طريقتين تساعدان في التخلص من آلام الرأس بدون تناول دواء.





وأضاف أخصائي الأعصاب انة من الأسباب الشائعة للصداع ضعف تدفق الدم إلى المخ ويصف الأطباء الأشخاص المصابين بهذه الحالة أدوية تعمل على تحسين تدفق الدم إلى المخ ولكن بالإضافة إلى الأدوية ويمكن تنقيط قطرات من زيوت معينة في الأذن لتنشيط الدورة الدموية الدماغية.

وتابع أخصائي الأعصاب يمكنك تنقيط قطرات من زيت الكافور ثم وضع كرة قطنية في الأذن وهذه العملية تنشط الدورة الدموية في المخ فإذا كان الشخص يعاني من الصداع فيمكنه التخلص من الألم بهذه الطريقة والطريقة الثانية للتخلص من الصداع وآلام الرأس أو تخفيفه هو تدليك الأذنين .

وأشار إلى إمكانية تدليك الأذنين براحة اليد مع الضغط الخفيف وبطء الحركة فهذه العملية تساعد على زيادة الضغط مما يساعد في تخفيف الصداع أو آلام الرأس ويساعد أيضا في تحسين الدورة الدموية للمخ والتخلص من طنين الأذن ولكن يجب ألا يشعر الشخص المصاب بأي ألم أثناء التدليك.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play