مع اقتراب النهائي المنتظر أنشيلوتي يكيل المديح لمحمد صلاح لهذا السبب

6 يوم
May 14, 2022, 1:47 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مع اقتراب النهائي المنتظر أنشيلوتي يكيل المديح لمحمد صلاح لهذا السبب

قال المدرب الأيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه يتفق مع تصريحات محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي عن كونه أفضل جناح أيمن في العالم في الوقت الحالي.

تصريحات صلاح وأنشيلوتي

وكان صلاح قد أكد منذ أيام أنه أفضل لاعب في العالم في مركزه وبالأرقام قبل أن يرد عليه أنشيلوتي اليوم مؤكدا على صحة كلامه.

وقال انشيلوتي لصحيفة ماركا المدريدية أنه يتفق مع تصريحات محمد صلاح اللاعب الأفضل في مركز الجناح الأيمن بسبب أرقامه المميزة هذا الموسم مع فريق لفيربول.





أرقام محمد صلاح

يتصدر محمد صلاح في الوقت الحالي قائمة هدافين الدوري الإنجليزيى الممتاز برصيد 22 هدفا قابلة للزيادة ويأتي خلفه النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب فريق توتنهام برصيد 21 هدفا بفرق هدف وحيد.

وعلى المستوى الأوروبي فإن صلاح يحتل المركز الرابع في ترتيب هدافين دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

المباراة النهائية بين ريال مدريد وليفربول

ومن المقرر أن يلتقي كلا من ريال مدريد الأسباني وفريق ليفربول الإنجليزي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو في نهاية هذا الشهر في العاصمة الفنرسية باريس على ملعب دو فرانس.

وتأهل فريق ليفروب على حساب فريق فياريال بنتيجة 5-2 في مجموع المبارتين بينما تأهل ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 في المجموع ليلتقيا معا في المباراة النهائية يوم 28.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play