نجم فريق بيراميدز على أعتاب فريق الزمالك ورد إنبي على مفاوضات الزمالك

6 يوم
May 14, 2022, 3:25 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نجم فريق بيراميدز على أعتاب فريق الزمالك ورد إنبي على مفاوضات الزمالك

أعطى المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك الضوء الأخضر لمجلس الإدارة من أجل التعاقد مع اللاعب أحمد توفيق نجم فريق بيراميدز في الفترة القادمه.

ونجح أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم في نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب أحمد توفيق بعد الحصول على توقيعه في الساعات السابقه وحسم جميع الاتفاقات المالية معه.

ورحب المدرب فيريرا بخطوة التعاقد مع اللاعب أحمد توفيق الذي يستطيع المشاركة في اكثر من مركز سواء في خط الوسط أو مركز الظهير الأيمن بالفريق.

ومن المقرر أن ينضم الاعب أحمد توفيق إلى فريق نادي الزمالك في صفقة انتقال حر حيث لن تكلف هذه الصفقة مجلس إدارة نادي الزمالك الكثير لأن عقد توفيق مع فريق بيراميدز ينتهي عقب نهاية الموسم الجاري





قام عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي إنبي بالرد على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك، بشأن مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب جون إيبوكا، نجم الفريق نادي انبي.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك قد أشار قبل أيام إلى أن اللاعب إيبوكا معروض على نادي الزمالك بينما يفكرون في ضم لاعبين أفضل منه الصيف القادم.

وأوضح عبدالناصر محمد مدير انبي في تصريحات صحفية أن أمير مرتضى المشرف العام بالزمالك له مطلق الحرية فيما يقوله وأن نادي انبي لا تعنيه هذه التصريحات.

وأكد عبد الناصر نعلم جيدا قدرات اللاعب إيبوكا وندرك أنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري وإدارة نادي إنبي لديها من الخبرات ما يكفي لتقييم اللاعب ابيوكا فنيا وماديا بالشكل الصحيح .

جدير بالذكر أن اللاعب جون إيبوكا سجل 7 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بفريق نادي إنبي كما صنع هدفين وذلك خلال مشاركته في سبعه عشر مباراة في بطولة الدوري الموسم الحالي

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play