عرض استثنائي من نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب اشرف بن شرقي

1 اسابيع
May 14, 2022, 4:34 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

عرض استثنائي من نادي الزمالك لتجديد عقد اللاعب اشرف بن شرقي

تسعى إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادس الزمالك إلى تجديد عقد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري.

وحتى الآن لم يتوصل نادي الزمالك لأي اتفاق مع اللاعب بن شرقي بشأن التجديد وتخشى إدارة نادي الزمالك تكرار ما حدث مع لاعبه السابق النجم التونسي فرجاني ساسي الذي انتهى عقده قبل نهاية مباريات الموسم الذي امتد لعدة شهور لاحقة.

وتفكر إدارة نادي الزمالك في التفاوض مع اللاعب النجم المغربي اشرف بن شرقي لتجديد عقده لمدة سته أشهر فقط من أجل استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى نهايتها، على أن يرحل في يناير عام 2023.





يشار إلى أن رابطة الأندية المصرية كانت قد أعلنت في وقت ماضي أن نهاية دوري الموسم الحالي ستكون في آخر شهر أغسطس القادم مما يعني عدم استكمال الثلاثي اللاعب أشرف بن شرقي و اللاعب محمد أوناجم و اللاعب رزاق سيسيه مسابقة الدوري بسبب انتهاء عقودهم مع نادي الزمالك بنهاية شهر يونيو كما حدث مع اللاعب ساسي في الموسم السابق.

وكان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أكد أنه قرر الانسحاب من مفاوضات التجديد مع الخماسي اللاعب أشرف بن شرقي و اللاعب محمد أوناجم و اللاعب طارق حامد و اللاعب محمد أبو جبل و اللاعب عمر السعيد في مارس السابق

اتحاد الكرة المصري يتوصل لاتفاق مع الفيفا بشأن أزمة نادي الزمالك

توصل إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام لاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن أزمة نادي الزمالك بسبب انتهاء عقود بعض اللاعبين بنهاية الموسم الحالي.

وأرسل مجلس إدارة الزمالك خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكره القدم يطالبهم خلاله بحل ازمة لاعبيه الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري وهم اللاعب اشرف بن شرقي و االلاعب طارق حامد و اللاعب محمد ابوجبل و اللاعب عمر السعيد خاصة وأن الدوري المصري اللممتاز سينتهي بنهاية شهر اغسطس من العام الحالي.

واكد اتحاد الكرة المصري في خطاب لنادي الزمالك ان الجبلاية لن يرسل البطاقات الدولية للاعبين الا بعد انتهاء الموسم الحالي رسميًا في مصر وبعدها سيتم فتح السيستم الخاص باتحاد الكرة المصري بالتوافق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم حتي يتم قيد اللاعبين التي ستنتهي عقودهم في الأندية القادمه الجديدة الذي تعاقدوا معه

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play