النادي الأهلي يكشف حقيقه وجود عروض لثنائي فريق الاهلي

1 اسابيع
May 14, 2022, 6:16 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news

النادي الأهلي يكشف حقيقه وجود عروض لثنائي فريق الاهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي حقيقة وجود عروض لثنائي فريق النادي الاهلي اللاعب محمد شريف و اللاعب محمد مجدي أفشة للرحيل عن النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمه نهاية الموسم الحالي.

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لجريده الفجر الرياضي ما تم تداوله بشأن تلقي إدارة النادي الاهلي أي عروض للحصول على خدمات اللاعب أفشة و اللاعب شريف في الصيف القادم.





واضاف المصدر لجريده الفجر الرياضي أن اللاعبين عنصرين أساسيين يعتمد عليهما المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي في تشكيلته الأساسية ولا نية لرحيلهما في الوقت المقبل.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي ملف صفقاته الصيفية خلال يوليو القادم حيث طلب المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي تأجيل جلسة حسم الملف في الوقت الجاري بسبب كثرة المباريات التي يمر بها فريق النادي الاهلي على المستويين المحلي والقاري

موعد عودة بعثة النادي الأهلي من دوله الجزائر

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي الجزائر في الثانية صباح غدٍ يوم الأحد على متن طائرة خاصة للعودة إلى مصر مطار القاهرة بعد انتهاء مباراة العوده في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام نادي فريق وفاق سطيف الجزائري والتي تقام في تمام الساعه التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر القاهرة في العوده الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتتحرك بعثة النادي الأهلي من ملعب 5 يوليو بالجزائر الذي يستضيف اللقاء إلى مطار دوله الجزائر عقب انتهاء المباراة مُباشرة لتبدأ رحلة العودة لمصر للقاهرة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play